Sunday 06/04/2014 Issue 15165 الأحد 06 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- اليوم يسدل الستار على واحد من أكثر الدوريات إثارة للغط. ويتوج النصر باللقب فيما سيتم التعرف على الفريق الهابط إلى جانب النهضة مع صافرة آخر مباراة هذا المساء.

بقدر ما حزنت المنطقة الشرقية على هبوط فريق النهضة فقد غمرتها السعادة بصعود هجر والخليج لدوري جميل. تهانينا لمحبي وعشاق الكرة في المنطقة على هذه الإنجازات مع التمنيات بألا يعود الفريقان أو أحدهما للدرجة الأولى مرة أخرى.

**

- مع نهاية الدوري وقرب ختام الموسم هل يعاد النظر في مستوى التحكيم السعودي لإيجاد حلول جذرية لترديه وضعفه الذي لم يعد يطاق، وأصبحت أخطاؤه لا تغير في نتائج المباريات وحسب بل وتغير مسار البطولات، وإن لم يتحرك أصحاب القرار بإيجاد الحلول الجذرية فإنهم راضون عن هذا التردي والتواضع.

**

- الأستاذ غرم العمري من الشخصيات الرياضية التي تحظى بحب واحترام الجميع في الوسط الرياضي بمختلف الميول والانتماءات لما يتصف به من أخلاقيات عالية ومصداقية وأمانة ومهنية كبيرة في مجال عمله كوكيل للاعبين.. وقد جاءت تلك الإساءة له بالرسم الكاريكاتوري مثيرة لحفيظة الكثيرين الذين عبروا عن رفضهم وسخطهم من ذلك العمل المشين وغير اللائق. وتأسفوا على تردي مستوى الطرح الإعلامي لذلك المستوى الهابط جداً.

**

- مباراة الرائد والاتحاد القادمة هل تقام في بريدة كما هو مقرر .. ام تنقل إلى جدة؟.

**

- تم نشر خبر صحفي اعتراض شخصية رياضية على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بتعيين الدكتور عبدالرزاق أبو داود مشرفاً عاماً على المنتخب وأن اتحاد الكرة قد تراجع عن قراره .. وهذا الخبر يثير مرة أخرى السؤال الذي يطرح بين فترة وأخرى حول مدى استقلال القرار في اتحاد الكرة..؟.

موضوعات أخرى