Sunday 06/04/2014 Issue 15165 الأحد 06 جمادى الآخرة 1435 العدد

السبيعي يشيد بمواقف السيف والخضير

الرائد ينهي تحضيراته لموقعة الشعلة بدعم شرفي وجماهيري

بريدة - صالح الغفيص:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تحضيراته الميدانية لمواجهة نظيره ومضيفه فريق الشعلة مساء اليوم (الأحد) على ملعب الأخير في محافظة الخرج ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة لمنافسات دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين.

حيث دخل الفريق الرائدي في معسكر قصير ومغلق لمدة يومين أقيم في العاصمة الرياض استضافه الشرفي الفاعل عبداللطيف الخضير، وقد حرص مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس خلاله على إعادة ترتيب أوراقه وتصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاء الأخير الذي خسره الرائد أمام الجهراء الكويتي على ملعبه في بريدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن بطولة الأندية الخليجية 29.

ويأمل الرائديون أن يحقق فريقهم نتيجة إيجابية يخطف من خلالها طوق النجاة وإعلان البقاء ضمن أندية دوري جميل بعد أن عصفت به الظروف وأدخلته في دوامة الهبوط والحسابات المعقدة.. الرائد يدخل هذه المواجهة وهو يلعب بفرصتين إما الفوز أو التعادل ليضمن البقاء بعض النظر عما تسفر عنه بقية المواجهات لكن التعرض للخسارة لا سمح الله عليه انتظار تعثر أحد المنافسين وهذا الذي لا يوده الرائديون.

حافلات تنقل الجماهير للخرج

من جهة أحرى تكفل رئيس الرائد الأسبق وعضو شرفه الحالي خالد السيف بتسيير عدد من الحافلات لنقل الجماهير الرائدية من مدينة بريدة إلى محافظة الخرج لمؤازرة لاعبي فريقهم في هذا اللقاء الهام والمصيري والذي سيحدد وضع الفريق ومستقبلة.. وكانت جماهير الرائد قد نظمت حملة عبر قنوات التواصل الاجتماعي لشحذ الهمم والمطالبة بمساندة رائدهم الذي يمر بأحلك وأصعب الظروف على كافة المستويات.

السبيعي: رجالات الرائد كالذهب

من جانبه قدم عضو مجلس الأدارة المشرف العام على الفريق الكروي الأول بالرائد عبدالله السبيعي جزيل شكره وعظيم امتنانه لعضوي الشرف السيف والخضير على دعمهم غير المستغرب، مؤكداً بأن رجالات الرائد دائماً وأبداً مواقفهم مشرفة تجاه ناديهم معتبرهم كمعدن الذهب الذي لا يصدأ أبداً مشيراً بأنهم يقفون مع رائدهم وقت الرخاء والشدة مطالبا جماهير ناديه بضرورة الحضور والمساندة ودعم لاعبي الفريق معنويا كي يتحقق المبتغى ويحتفلوا سوياً بإذن الله بالفوز والتقدم نحو المرتبة السابعة.

موضوعات أخرى