Sunday 06/04/2014 Issue 15165 الأحد 06 جمادى الآخرة 1435 العدد

المركز الخامس يجبر القروني على الأساسيين أمام نجران .. والإصابة تبعد باجندوح

جدة - علاء سعيد:

تأكد مشاركة مهاجم فريق الاتحاد مختار فلاته في لقاء اليوم أمام فريق نجران وذلك بعد تعافيه من الإصابة، حيث أصر اللاعب على المشاركة في لقاء اليوم وذلك من أجل المنافسة للحصول على لقب هداف الدوري السعودي كونه في الوقت الحالي متساوياً مع مهاجم فريق الهلال ناصر الشمراني في عدد الأهداف بواقع 20 هدفاً لكل منهما.

هذا وقد اتضح من خلال تدريبات الفريق أمس اعتماد المدرب خالد القروني المشاركة بالتشكيلة الأساسية، حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل المنافسة للحصول على المركز الخامس في سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين.

وكان فريق الاتحاد أدى تدريباته أمس في الساعة الثالثة ظهراً في الملعب الرئيس بالنادي والذي تركز التدريب على الجوانب التكتيكية والتي استمرت لمدة ساعة حرص من خلالها المدرب في عدم إرهاق اللاعبين خاصة وأن اللاعبين بعد نهاية التدريب توجهوا مباشرة إلى المطار والمغادرة إلى نجران لخوض لقاء اليوم أمام فريق نجران.

إلى ذلك فقد حرص رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات في الأيام الماضية والذي حرص على مطالبة اللاعبين بضرورة مضاعفة الجهود خلال المباريات المقبلة الهامة والذي سوف يخوض الفريق في كل ثلاث أيام مباراة هامة، كما وعد اللاعبين على تقديم مكافآت مالية في المباريات المقبلة من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

من جانبه فقد أكد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي استمرار اللاعب أحمد الفريدي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة مشيراً إلى أنه لا يوجد لديهم في إدارة النادي أي رغبة في بيع عقده الاحترافي خلال الفترة المقبلة، مضيفاً بأن كل ما يذكر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تعتبر إشاعات، وكان أحمد الفريدي قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية تحضيراً للقاء اليوم أمام فريق نجران.

هذا وقد تأكد غياب جمال باجندوح عن لقاء نجران الليلة بعد عودته مؤخراً من الإصابة التي حرمته من المشاركة في لقاء لخويا القطري، حيث سيتم تجهيزه للقاء الرائد الخميس المقبل في كأس الملك للأبطال.

موضوعات أخرى