Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

الكسار: أنا رائدي وانتقالي بيد الإدارة .. والجهني يؤكد:

اقتربنا من الهبوط مع ابن زكري .. ورددنا على من وصفنا بالأولمبي!!

كتب - صالح الغفيص:

أكد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الرائد فهد الجهني أن الأهم في مواجهتهم الأخيرة أمام مضيفهم ونظيرهم فريق الشعلة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين في ختام دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين هو تحقيق البقاء، بغض النظر عن المستويات الفنية.

مشيراً إلى أنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من الهبوط؛ إذ وقعوا في مأزق كبير جدًا قبل رحيل مدرب الفريق السابق الجزائري ابن زكري، وموضحاً أن الكثير كان ينتقص من قدرات لاعبي الفريق الفنية، ووصفوهم بلاعبي الأولمبي، في إشارة إلى ما كان يردده ابن زكري بعد كل خسارة يتعرض لها الفريق!! مبينًا أنهم خسروا عدداً من النقاط لم يكن ليخسروها، ولكن..!! معتبرًا الأزمة المالية الخانقة التي لا تزال يعاني منها الرائد أحد الأسباب التي قادت للوصول لهذه المرحلة الحرجة، وكادت تهوي بالفريق، ومشيرًا إلى أن اللاعبين بعد إقالة المدرب ابن زكري اجتمعوا مع بعضهم، وحفزوا أنفسهم، وتعاهدوا على تقديم مستويات فنية مميزة مقرونة بنتائج إيجابية بعيدًا عن الأنانية وحب الذات، وجعل مصلحة الرائد فوق كل اعتبار؛ حتى حققوا ما يطمحون إليه.

مقدماً جزيل الشكر والعرفان لإدارة ناديه وأعضاء الشرف على دعمهم غير المستغرب، كما قد قدم شكراً خاصاً لجماهير الرائد التي وصفها بالوفية والعاشقة، والتي لم تترك فريقها حتى وهو يتعرض لهزات وخسائر، فكانوا هم الوقود والدافع ليقدم اللاعبون كل ما لديهم تقديرًا لتضحية الجماهير الرائدية. مؤكداً في ختام حديثه أن طموحه وآماله كانت ألا يعود لبيته الهلال والرائد قد فارق الممتاز، والحمد لله قد تحققت أمنيته.

فيما أبان حارس مرمى الفريق أحمد الكسار أن الدوري كان صعباً للغاية، بدليل أن التنافس على الهروب من شبح الهبوط كان للرمق الأخير.

مشيراً إلى أن ضغط المباريات وتداخل المسابقات وكذا الإصابات والإيقافات قد أثرت عليهم كثيراً، ولاسيما أنها تأتي في نهاية الموسم الرياضي، وبعد أن أجهد الفريق، وتعرض اللاعبون لإرهاق كبير بسبب تداخل المباريات.

مرجعًا أسباب مشاركته في اللقاء وتحامله على الإصابة التي يعاني منها إلى حاجة الفريق لخدماته، وموضحاً أن ذلك ليس تقليلاً من قدرات زملائه حراس المرمى، ولكن بسبب بعدهم عن المباريات.

مبينًا أنه قد خدم الفريق طوال الموسم، ومن الصعب أن يتخلى عنه في أحلك وأصعب الظروف.

وحول العروض التي قدمت له قال: إن هذا الأمر عند الإدارة، وهي من تقرر مصيري، سواء بالانتقال أو البقاء في صفوف فريق الرائد.

مشيراً إلى أنه مرتبط بعقد احترافي مع النادي، ولا يفكر إلا بكيفية خدمته كونه يعد أحد أبناء الرائد.

موضوعات أخرى