Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

سمير هلال : هبوط الاتفاق من أصعب لحظات حياتي

كتب – أحمد حبيب:

أكد اللاعب الاتفاقي السابق ومدرب نادي الخليج حالياً سمير هلال أن هبوط الاتفاق لدوري ركاء هو من أصعب لحظات حياته، وقال هلال في حديث خاص لـ(الجزيرة): عشت لحظات مؤلمة و أنا حزين ليس لحزني وحدي فقط فالاتفاق فريق محبوب وكان الحزن ممتد لكل عائلتي فابني عبدالله اتجه فور نهاية المباراة للنوم في غرفته وهو يكاد أن ينفجر من البكاء على ناديه ونادي والده، وأكمل: هذا المنظر متعب بالنسبة لي وهذا لم يكن حال ابني فقط بل كانت جميع أسرتي وعائلتي يعيشون ذات الألم بما فيهم زوجتي التي هي الأخرى عاشت الألم ولكنها حاولت تهدئة ابني وجعله يترك البكاء .. إخواني وكافة أقربائي عاشوا ذات الألم.

و أردف قائلاً: قدر الله وما شاء فعل و الآن الاتفاق بحاجة لعمل كبير جداً و إعادة صياغة فالاختلاف ومن واقع تجربة ومتابعة كبير بين دوري الممتاز و الأولى وكلاهما يحتاج لعمل مختلف ففي الأولى اللاعبون الذين سيقابلهم الاتفاق مختلفون والملاعب والمناطق مختلفة والفرق مختلفة.

واستطرد : لا أقول هذا الكلام عن الاتفاق فقط بل كل فريق يهبط سيعاني من هذه الظروف المختلفة ومن أهمها أوقات التمارين والمباريات حيث إن أغلب مباريات الأولى في النهار وهذا يؤثر كثيراً على اللاعبين الذين يرتبطون بفترة عمل صباحية.

وأكمل: الاتفاق سيعاني ليس على صعيد المستوى الفني بل لأن الدوري متقلب ولا يستطيع أن يتنبئ أيا كان بأن فريقا سيصعد حتى لو كان متصدراً للترتيب في الدور الأول كاملاً ولن يتحدد ذلك إلا مع الحسم الرقمي بعدد النقاط بعيداً عن أي توقعات وتحليلات قد تكون واقعية ولكنها لا تنطبق على هذا الدوري المختلف.

موضوعات أخرى