Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

قال: لعبنا لمصلحتنا .. وهبوط الاتفاق محزن .. البلطان:

أسوأ المواسم نتاج طبيعي لأسوأ وأضعف اتحاد

كتب - طارق العبودي:

وصف رئيس نادي الشباب خالد البلطان الموسم الكروي الحالي الذي انقضت منه حتى الآن مسابقتا كأس سمو ولي العهد والدوري بـ«السيء جدا» مؤكدا أنه موسم مليء بالأخطاء وبأمور سلبية كثيرة جداً لا يفضّل التحدث بها إعلاميا مبديا استعداده على نقلها للمسؤولين مباشرة .

وقال عقب نهاية آخر مباراة لفريقه في دوري عبد اللطيف جميل امام العروبة : سأتحدث بكل صراحة ووضوح وسأكون بمثابة الناصح, الموسم سيئ جدا ومليء بالاخطاء , وسبق ان نصحت مسؤولي اتحاد الكرة بشكل خاص وودي لكنهم لم يستجيبوا لنصائحي .. الاتحاد ضعيف جدا وأثبت ضعفه في قرارات كثيرة مفصلية , اتمنى ان يجتمع أعضاء الاتحاد فيما بينهم لتدارس عملهم فيما مضى من الموسم, ويجب كذلك عقد ورشة عمل مع رؤساء الأندية لأخذ آرائهم التي ستكون بلاشك بكل صراحة.

انا كغيري من رؤساء الأندية نهدف إلى بناء منظومة وإيجاد شراكة لبناء اتحاد قوي يستطيع الارتقاء باللعبة بدلا من هذا الاتحاد الضعيف الذي مع الأسف صنّف الأندية على أساس هذا «معي» وهذا «ضدي» أي ان هذا النادي صوت لي في الانتخابات إذاً هو معي , والنادي الآخر صوت ضدي إذا فهو ضدي !!.

وأضاف الرئيس الشبابي يقول: هذه هي الحقيقة فالاتحاد الحالي ضعيف ولا يستطيع ان يواجه أي هزة اعلامية .. بل هو أضعف من الاتحادات السابقة بكثير .. استبشرنا خيرا بالانتخابات والتصويت والجمعية العمومية وتوقعنا تطور العمل في الاتحاد, لكن الأمور بكل اسف تراجعت كثيرا وسارت للخلف ولم تتطور. ورفض التعمق بالحديث أكثر عن هذا الموضوع واكتفى بقوله: لن اوضح كل شيء الا في لقاء مع رئيس واعضاء الاتحاد إن كانوا يريدون ذلك, وإذا كانوا لايريدون فـ«بسلامتهم».

وفي شأن آخر اعتبر البلطان هبوط الاتفاق إلى دوري ركاء بالأمر المؤلم والمحزن .. وقال: بصراحة تألمت كثيرا بخبر هبوط الاتفاق , وانا اعتبره يوما سيئا في الرياضة السعودية, لكن إن شاء الله لن يطول غيابه فهو ركيزة أساسية في الدوري لسنوات طويلة, وكلي ثقة بأن الإخوة في الاتفاق سيعيدون ترتيب الأوراق وسيعملون على إعادته قريبا.

وتحدث عن مباراة فريقه الأخيرة التي كسبها العروبة وقال: لايهمنا من يبقى ومن يهبط فمصلحة فريقنا هي الأهم, لذلك لعبنا المباراة حسب مصلحة الفرق الشبابي الذي يبحث مدربه عن اراحة الاساسيين ومنح الفرصة للبدلاء خصوصا وان غالبيتهم من صغار السن.

موضوعات أخرى