Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما تعكف الإدارة الزرقاء على دراسة ملفات لاعبين أجانب..

الهلال يرغب في تجديد إعارة شيعان .. ويقترب من الجبرين

كتب - عبد الله الحنيان:

قررت إدارة نادي الهلال بالتشاور مع مدير الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول سامي الجابر تمديد إعارة الحارس حسين شيعان لموسم آخر، إذ ينتظر أن تبدأ الإدارة الهلالية مخاطباتها مع نظيرتها في الشباب بهدف إتمام ذلك بعد أن أبلغت اللاعب مؤخراً برغبتها في الاستفادة من خدماته في المستقبل نظير المستويات الجيدة التي قدمها في أربع مباريات لعبها مع الفريق قبل تعرضه لإصابة الكتف التي غيبته عن تمثيله للفريق قبل نحو شهرين.

ويأمل الهلاليون الإبقاء على شيعان مؤقتاً لحين عودة حارس الفريق «خالد شراحيلي» الموقوف من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لمدة عامين ستنتهي بحلول شهر يناير مطلع السنة الميلادية القادمة.

إلى ذلك شرعت إدارة الهلال بشكل فعلي في إعداد فريقها الأول للموسم المقبل من خلال دراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب بالإضافة إلى إعادة خط المفاوضات بينها وبين إدارة نادي الرائد بشأن شراء عقد اللاعب الشاب عبدالعزيز الجبرين.

وبحسب مصادر مسؤولة في البيت الهلالي خطت المفاوضات الزرقاء مع الإدارة الرائدية بهذا الخصوص خطوات طويلة نحو الاتفاق على توقيع وثيقة الانتقال الذي سيرتدي على أثرها النجم الشاب القميص الأزرق بدءًا من الموسم المقبل.

هذا وأشار التحرك الهلالي الجاد بالتعاقد مع «الجبرين» إلى عزم الهلاليين على الاستغناء عن خدمات المحترف الإكوادوري «كاستيلو» الذي يلعب بذات المركز «المحور» ليكون بذلك أول الراحلين الأجانب عن الزعيم بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

موضوعات أخرى