Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

توجيه الاتهام لرجل في الهجوم على 3 إماراتيات بالمطرقة في أحد فنادق لندن

لندن - أ ف ب:

أعلنت الشرطة أنه تم توجيه الاتهام لرجل بمحاولة القتل في الهجوم بالمطرقة على ثلاث سائحات إماراتيات ثريات في غرفتهن بأحد فنادق لندن الفخمة.

ووقع الهجوم في ساعة مبكرة الأحد الماضي في غرفة في الطابق السابع بفندق كامبرلاند المصنف أربع نجوم، والقريب من هايد بارك وشارع أكسفورد الشهير بمتاجره.

ووُجهت لفيليب سبنس (32 عاماً)، الذي ليس له عنوان ثابت، ثلاث تهم بمحاولة القتل، وتهمة السرقة المشددة، وسيمثل أمام محكمة وستمينستر بحسب شرطة مدينة لندن. وسيمثل سبنس مع توماس ايفريمي (56 عاماً) من ايسلينغتون شمال لندن المتهم بحيازة بضاعة مسروقة والاحتيال عن طريق التضليل.

كما يمثل جيمس موس (33 عاماً) من فينزبري بارك بتهمة حيازة بضاعة مسروقة. ووجه الاتهام لكارلي بيكر (31 عاماً) من فينزبري بارك بحيازة بضاعة مسروقة، ودُفعت عنه كفالة للمثول أمام محكمة وستمينستر الثلاثاء.

ودفعت كفالة عن رجل يبلغ من العمر 34 عاماً على أن يعود للمثول أمام المحكمة في أيار/ مايو بانتظار إجراء المزيد من التحقيقات.

والإماراتيات الثلاث جئن إلى لندن مع أسرتهن الثرية للتسوق والسياحة، وتسوقن في متاجر فاخرة في ويست اند السبت الماضي، وكن نائمات مع ثلاثة أطفال لم يتعرضوا للأذى في غرفتين متصلتين عند وقوع الهجوم.

ولا تزال إحداهن في حالة حرجة في المستشفى.

والسيدتان الأخريان لا تزالان في المستشفى أيضاً لكن جروحهما لا تشكل خطراً على حياتهما، بحسب الشرطة.

موضوعات أخرى