Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

رينو تكرم موظفيها الذين تميزوا في تحقيق رضا العملاء

أقامت شركة رينو للسيارات للسنة الثانية على التوالي، حفلاً بفندق هوليداي ان الرياض لتكريم ثلاثة من موظفيها المميّزين على مستوى مكاتب الشركة الرئيسية في كل من الرياض وجدة والدمام، الذين حققوا أعلى وأفضل أداء خلال عام 2013، وذلك تقديراً لجهودهم المتميّزة وتقديم أفضل خدمات بعد البيع التي ساهمت في كسب رينو رضا العملاء ونيل ثقتهم في المملكة.

وتوجت رينو، السيد ايمانويل بلنسيا بجائزة أفضل مدير قطع غيار لجهوده المتواصلة وتفانيه وتميّزه في تقديم أفضل الخدمات للعملاء. فيما فاز السيد أسامة محمد حسن بجائزة أفضل استشاري خدمة العملاء تقديراً لأدائه الرائع والمتميّز.

ونال السيد محمد عاصف بولار جائزة أفضل مدير خدمة وصيانة لجهوده المستمرة في تحسين وتقديم أفضل مستوى إداري تشغيلي لمركز الخدمة. وحضر حفل التكريم السيد توني بوتيه مدير خدمات ما بعد البيع بشركة رينو لمنطقة الشرق الأوسط، والسيد سوريش سيثوراتنام رئيس رينو في المملكة، واللذان تقدما بالتهنئة للموظفين المكرمين، وأشادا بجهود جميع موظفي شركة رينو وحرصهم الدائم على تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات المتميّزة والمتكاملة لعملاء رينو في المملكة. وجرى خلال حفل التكريم، اجتماع هام لبحث ومراجعة وتقييم أداء رينو لخدمات ما بعد البيع للخدمة والصيانة وقطع الغيار خلال العام الماضي وفي الشهرين الماضيين من العام الحالي، وتحديد خطط وأهداف الشركة وتركيزها الدائم على تقديم الأفضل للعملاء في خدمات ما بعد البيع لقطع الغيار والصيانة، بالإضافة إلى الاستماع إلى آراء الإدارات المختلفة بالشركة ومناقشة ومشاركة أفضل الخبرات المكتسبة والممارسات لتحسين الأداء ومواجهة التحديات خلال عام 2014.

موضوعات أخرى