Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

توكيلات الجزيرة تطلق فورد فيوجن الجديدة كلياً للعام 2014 في المملكة العربية السعودية

الجزيرة - الرياض:

قامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، بإطلاق سيارة فورد فيوجن الجديدة كلّياً للعام 2014، وذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم بفندق في الرياض لتكون بذلك قد طرحت في المملكة إحدى أبرز السيارات في الفئة متوسطة الحجم. وتعدّ سيارة فورد فيوجن الجديدة كلياً بإعادة تحديد التوقعات من السيارات في فئتها بفضل باقةٍ فريدة غير مسبوقة من تقنيات مساعدة السائق، وتصميم ديناميكيّ ومعبّر، وتوفير هائل في استهلاك الوقود وتجربة قيادة آسرة.

وتعتبر فيوجن الجديدة كلياً، بمظهرها الانسيابي وواجهتها الجديدة، السيارة الأحدث ضمن سلسلة سيارات طوّرتها فورد لإرضاء العملاء، أينما كانوا، الذين يريدون ميّزات رائدة من حيث التوفير في استهلاك الوقود، وتقنيات متطورة، ومظهراً يقلب جميع المقاييس. وقال صباح بن عبد الله الكريديس، مدير عام المبيعات والتسويق لدى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: «مع إطلاق سيارة فيوجن الجديدة كلياً، أصبحت تتميّز مجموعة فورد في المملكة العربية السعودية بمركبات حائزة على جوائز عالمية في كافة الفئات.

إن فيوجن سيارة رائعة تحمل خصائص الجيل الجديد من مركبات فورد، وتتميّز بجودة فائقة، وميّزات سلامة رائدة، وتوفيراً في استهلاك الوقود وتقنيات لا تضاهي، وفوق كلّ شيء قيمة مناسبة، ونحن علي يقين بأن فيوجن ستفرض نفسها على فئتها». ومن جهته، قال پاول أندرسون، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: «تجسّد سيارة فيوجن الجديدة ما تمثّله خطة «فورد الواحدة» One Ford.

فلقد واجه زملاؤنا من أنحاء العالم تحدي تمثّل في ابتكار سيارة متوسطة الحجم تتميّز بتصميم خارجي جذّاب وفريد واستهلاكاً اقتصادياً جداً للوقود - سيارة تتضمّن تقنيات تزوّد عملاءنا بحماية أكبر وتجعل منهم سائقين أفضل. إن فيوجن هي نتيجة هذه الجهود، ونحن متحمّسون لطرحها في المنطقة.» تقدّم فيوجن الجديدة كلياً مجموعة غير مسبوقة من التقنيات لمساعدة السائق وتأمين راحته ترتكز على أجهزة استشعار وكاميرات ورادار تسمح للسيارة بأن ترى وتستجيب. فبإمكان فيوجن أن تساعد السائقين في الحفاظ على الموقع المناسب ضمن خطّ السير، وتعديل السرعة بحسب ظروف حركة السير المتغيّرة، وتحديد أماكن مناسبة للركن ومعاونتهم في الركن وحتى في الخروج من فسحة الركن عندما يعيق شيء ما الرؤية.

موضوعات أخرى