Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- أكد الفريق الاتحادي حضوره الآسيوي بتغلبه على تراكتور الإيراني وتأهله للدور الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا, وجاء هذا التأهل وسط ظروف صعبة يمر بها النادي وسيكون لهذا الفوز دور العبور بالاتحاد لشاطئ الوئام.

* *

- وقفة نجوم الاتحاد السابقين بقيادة محمد نور مع فريقهم في مباراته الآسيوية الأخيرة كانت لافتة ومؤثرة وربما يتبعها خطوات سعيدة لجماهير العميد بعودة النجوم لعميدهم بعد غياب قسري.

* *

-تعادل الهلال مع الأهلي الإمارتي وسط ظروف صعبة عاشها الفريق بغياب أبرز نجومه المؤثرة في خطي الوسط والهجوم يعتبر أمرا جيدا ويحافظ على آمال الفريق وحظوظه في التأهل لدور الستة عشرة من البطولة الآسيوية الذي يتطلب فوز الزعيم على سباهان الإيراني في ختام الدور التمهيدي عندما يلتقيان في الرياض.

* *

- إقحام عضو غريب في لجنة رغما عن اللجنة ورئيسها كان له دور كبير في فشل عمل اللجنة هذا الموسم. رغم أن البعض يعتبره نجاحا. وإذا ما أردنا نجاح اللجنة فيجب القيام بخطوات تطويرية عديدة أهمها استقلالية اللجنة، وعدم إقحام أعضاء رغما عن الجميع وإطلاق يده في التصرف تحت غطاء غير قانوني.

* *

- صمت الجهات المسئولة عن ما حدث للاعب الرائد الجبرين والتهديدات التي تلقاها واختفائه الغريب والمريب يجعل الفوضى تعم. لماذا لا يتم فتح تحقيق في الأمر ومعرفة ما يدور في الخفاء ومعاقبة من حول الوسط الرياضي إلى غابة يبطش فيها القوي بالضعيف.

* *

- لو دخلت هيئة مكافحة الفساد في الوسط الرياضي ستجد من المخالفات والأخطاء والخطايا ما يشغلها عن أي شيء آخر. إنه وسط مليء بالمخالفات والتجاوزات ما الله به عليم . وهو وسط تدور فيه مئات الملايين سنويا التي لا يكشف عن مصادرها ولا أوجه صرفها بشكل واضح ودقيق.

موضوعات أخرى