Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

سدد غرامة البرازيلي جونيور

الأهلى يرفض الشروط المالية لفتحي والسعيد وعاشور

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر رفع سقف المقابل المادي إلى 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد لتجديد عقود نجومه الثلاثي أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام عاشور والتي تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعقد محمد عبد الوهاب - عضو مجلس إدارة النادى الأهلي – جلسة مفاوضات مع مع الثلاثى وأكد لهم حاجة الفريق لجهودهم لكن الظروف المالية تُصعّب مهمة التجديد بالمقابل المالى، الذى يرغبون فى الحصول عليه وهو 3 ملايين جنيه فى الموسم، وطالبهم بمراعاة ظروف النادي في هذه الفترة مشدداً على أن المجلس يبذل قصارى جهده لصرف المستحقات المتأخرة لهم مع نهاية الموسم الجارى.

من ناحية أخرى سدد النادى الأهلى غرامة البرازيلى جونيور، مهاجم الفريق السابق- للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، والخاصة، بحق رعاية اللاعب لدى نادى نافال البرتغالى.

كان النادى البرتغالى قد أرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولى وطلب حق رعاية بعد انتقال اللاعب للأهلى قبل عدة مواسم، وحصل نافال على حُكم بتغريم الأهلى 6 آلاف و500 يورو.

إلى ذلك واصل النادي الأهلي انتصاراته بالدوري المصري وحقق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة السابعة عشر للمجموعة الأولى بالدوري المصري، وثأر الأهلي لهزيمته من المقاولون العرب في الدور الأول ليمنح الفوز الصدارة للأحمر برصيد 29 نقطة منذ فترة طويلة بفارق الأهداف عن سموحة السكندري بينما تجمد رصيد المقاولون عند 23 نقطة محتلاً المركز الرابع.

موضوعات أخرى