Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

براعم النصر يحققون بطولة البريد الممتاز

حقق فريق براعم نادي النصر بطولة البريد الممتاز للبراعم التي أقيمت على ملاعب الفئات السنية بنادي النصر بمشاركة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين,وكان الهدف من البطولة أكتشاف لاعبين من مواليد 2002/2003م واستقطابهم للاندية لتنمية مهاراتهم في هذه الفئة العمرية.

وجمعت المباراة النهائية فريقي براعم النصر وبراعم أكاديمية الحرس الوطني،وانتهت المباراة بفوز براعم النصر بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء الاشواط الاصلية بالتعادل الايجابي هدفين لهدفين.

وسلم مدير عام البريد الممتاز حمد البكر واللاعب الدولي السابق يوسف خميس ومدير الفئات السنية بنادي النصر بدر الحقباني كأس البطولة والميداليات الذهبية لبراعم النصر والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني أكاديمية الحرس الملكي.

وحصل على الفريق المثالي اكاديمية الاشبال،فيما حصل على أحسن لاعب عبدالله الشهراني من اكاديمية الحرس الملكي,وحقق مشاري الشهري من براعم النصر على لقب هداف البطولة. وقد حضر مراسم التتويج عميد الشؤون الرياضية بالحرس الملكي عبدالله العمرو،وعدد من اللاعبين السابقين. وأكد مدير عام البريد الممتاز حمدالبكر أن تنظيم البريد الممتاز للبطولة جاء لدعم المواهب الشابة واكتشافها،وقال البكر اللاعبين في هذه الفئة العمرية يصعب اكتشافها بسبب عدم وجود منافسات معتمدة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لهذه الفئة العمرية.

وأوضح البكر ان البريد الممتاز تواجد في الرياضة السعودية من أجل دعم رياضة الوطن والوقوف مع شباب هذا الوطن،وقال ندرك واجباتنا في البريد الممتاز تجاه وطننا وشبابنا وسبق أن دعمنا العديد من الفعاليات الرياضية والانسانية والثقافية والاجتماعية ولازال الدعم مستمرا وسيكون هناك دعم أكبر من البريد الممتاز للرياضة السعودية من خلال الاندية او المنتخبات الوطنية.

وقدم البكر شكره للفرق المشاركة في البطولة ولنادي النصر الذي أستضاف البطولة على ملاعبه،مشيرآ الى ان البطولة الاكبر هي اكتشاف عدد من المواهب وتوقيعها لأندية النصر والهلال والشباب وهذا بالنسبة لنا.

واختتم البكر حديثه بقول المفرح في البطولة وجود مدربين وطنيين شباب في جميع الفرق المشاركة وهذا يدل على ان المدربين الوطنيين قادمون بقوة لقيادة فرقنا ومنتخباتنا في القريب العاجل.

موضوعات أخرى