Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

بمشاركة 98 لاعباً سعودياً

فردية البولينج تنطلق اليوم في جدة

تنطلق اليوم الخميس منافسات البطولة الفردية الثانية المفتوحة للسعوديين للبولينج التي ينظمها الاتحاد السعودي للبولينج على صالة جدة لاينس بمحافظة جدة وتستمر حتى السبت المقبل برعاية رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبد الحكيم بن مساعد.

وبلغ عدد اللاعبين المسجلين في البطولة 98 لاعباً، ويعتبر هذا العدد من اللاعبين السعوديين رقماً كبيراً ومحفزاً مميزاً لأعضاء الاتحاد السعودي للعبة حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بحيث تبدأ المجموعة الأولى عند الثانية ظهرا، والمجموعة الثانية عند الخامسة مساءً، والمجموعة الثالثة تبدأ عند الساعة الثامنة في اليومين الأول والثاني.

وكان الاتحاد السعودي للبولينج قد أعلن في وقت سابق عن تقديمه مكافآت مالية للاعبين المشاركين من خارج المنطقة،كما تم رصد جوائز تشجيعية للاعبين لمن هم دون 16 عاما.

وسيلعب جميع المشاركين 12 شوطا قسمت على يومي الخميس والجمعة بواقع 6 أشواط لكل يوم، يتأهل من خلالها 16 لاعباً للدور الثاني يلعبون 8 أشواط يتأهل من خلالها 5 لاعبين للدور النهائي، ويلعب خلالها أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس من شوط واحد، والفائز يقابل صاحب المركز الثاني في لقاء من شوط واحد والخاسر يحتل المركز الثالث فيما سيواجه الفائز صاحب المركز الأول في نهائي البطولة، التي بلغت جوائزها المرصودة من اتحاد البولينج أكثر من 70 ألف ريال.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات سعيد الشهراني، اكتمال كافة الاستعدادات الفنية لانطلاق البطولة مشيراً إلى أن الاتحاد سخركافة الإمكانيات للجان العاملة في البطولة حتى تظهر بشكل مشرف يعكس قدرة الشباب السعودي على تنظيم المسابقات بالشكل اللائق.

موضوعات أخرى