Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

لاعبو الأهلي بعد الفوز في الديربي: ما زالت الحظوظ متساوية!

جدة - عمر عبدالعزيز:

اتفق لاعبو الأهلي على أن خروجهم بالانتصار في لقاء الذهاب أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لا يعني ضمانهم التأهل إلى نهائي المسابقة، مؤكدين أن الكرة ما زالت في الملعب وأن الحظوظ متساوية وخصوصاً أن الفارق لا يتعدى الهدف الواحد.

واعتبر قائد الفريق تيسير الجاسم أن الأهلي كان الأفضل في أغلب مجريات اللقاء حتى تم تسجيل هدف الفوز ليعود الفريق بعد ذلك بحثاً عن الحفاظ على تقدّمه، مشيراً إلى أنهم واجهوا خصماً كبيراً ومن الصعب أن يتمكّن الفريق من السيطرة على مجريات اللعب أمامه في كافة دقائق المباراة، وعن إصابته أشار تيسير الجاسم إلى أنه بعد التدخل الذي حصل من لاعب الاتحاد محمد أبو سبعان شعر بفقدان في التوازن قبل أن يستعيد الوعي إلا أنه خرج من أجواء المباراة.

بينما شدّد أسامة هوساوي على أن نتيجة لقاء الليلة تعني نهاية شوط أول قبل أن يخوض الفريقان شوطاً آخر مساء الأحد المقبل سيكون من خلاله اللقاء مفتوحاً على كافة الاحتمالات إلا أنه اعتبر في الوقت ذاته أن نتيجة اللقاء ستساعد الفريق على تخفيف الضغوط والاقتراب بشكل أكبر من التأهل.

وامتدح حارس المرمى عبدالله معيوف جهود زملائه في اللقاء والتي تكللت بتحقيق الفوز، مشيراً إلى أنهم عقJJدوا العزم على خطف بطاقة التأهل وإسعاد جماهيرهم الوفية.

موضوعات أخرى