Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

القناص يتوّج الفائزين ويبدي سعادته بقوة المنافسة

أندية الهلال والجبيل والاتحاد أبطالاً لدوري الكاراتيه

كتب - سلطان الجلمود:

توّج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وبحضور مدير عام مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتية أصحاب المراكز الأولى في بطولة السعودية للدوري الممتاز للكاراتية لجميع الدرجات (ناشئين والشباب وأولى والأولمبي) في منافسات الكاتا الجماعي والقتال الجماعي والتي أقيمت منافساتها للجولة الثالثة والنهائية يومي الجمعة والسبت الماضيين على صالة إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض، حيث تم تسليم الفائزين الميداليات والكؤوس والمكافئات المالية.

وتوّج نادي الهلال بالمركز الأول في منافسات القتال الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى وجاء نادي الجبيل بالمركز الثاني ونادي عكاظ في المركز الثالث ونادي الأهلي في المركز الرابع.

وفي منافسات الكاتا الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى توّج نادي الجبيل بالمركز الأول وجاء نادي الهلال في المركز الثاني ونادي عكاظ في المركز الثالث ونادي الرائد في المركز الرابع.

وتوّج نادي الاتحاد بالمركز الأول في منافسات القتال الجماعي لدرجة الشباب وجاء نادي الهلال بالمركز الثاني ونادي الوطني في المركز الثالث ونادي الوحدة في المركز الرابع.

وفي منافسات الكاتا الجماعي لدرجة الشباب توج نادي الهلال بالمركز الأول وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني ونادي العرين في المركز الثالث ونادي الأهلي في المركز الرابع.

وتوّج نادي الجبيل بالمركز الأول في منافسات القتال الجماعي لدرجة الناشئين وجاء نادي الهلال بالمركز الثاني ونادي حراء في المركز الثالث ونادي هجر في المركز الرابع.

وفي منافسات الكاتا الجماعي لدرجة الناشئين توّج نادي الجبيل بالمركز الأول وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني ونادي الهلال في المركز الثالث ونادي هجر في المركز الرابع.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص بالمستوى المميز الذي قدمته الأندية السعوديه في ختام الدوري الممتاز للعبة الكاراتيه لجميع الدرجات وذكر أن هذا المستوى سيعود بالنفع على المنتخب في الاستحقاقات القادمة.

كما قدم القناص شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على دعمه اللا محدود للألعاب المختلفة بشكل عام ولعبة الكاراتيه بشكل خاص.

وأثنى القناص على جميع اللجان العاملة بالاتحاد لما قدّموه من تنظيم مميز خلال ختام هذه البطولة وتمنى أن يكون ختام الموسم الرياضي للعبة الكاراتيه ختاماً مميزاً لما تقدّمه اللعبة من مستويات ونتائج مميزة.

موضوعات أخرى