Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- خطا الأهلي خطوة جيدة نحو التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف. ورغم وجود مباراة رد بين الفريقين إلا أن الفائز في مباراة الذهاب تكون له الفرصة أكبر غالبا نحو التأهل كونه يدخل المباراة الثانية أكثر ثقة وهدوء فيما الفريق الآخر يدخل وهو تحت ضغوط فنية ونفسية كبيرة ومطالب بجهد مضاعف.

* *

- مطالبات الهلاليين وغير الهلاليين باستمرار الكابتن سامي الجابر مدربا للفريق الهلالي ليس لها علاقة بالمتربصين وأعداء النجاح والدخول معهم في مساجلات، ولكن الجابر مدرب قدير أثبت تفوقه في أول موسم له كمدرب واستطاع قيادة فريقه للمنافسة في بطولتين ولولا التدخلات غير الكروية لكانت الألقاب من نصيبه. إضافة إلى أنه لا يزال ينافس في البطولة الآسيوية ويقود فريقه فيها بنجاح كبير.

* *

- رفض مراقب المباراة كشف أخطاء الحكم في تقريره مبررا ذلك بأنه لا يريد أن يدخل في مشاكل مع أحد!!!

* *

- يجب أن لا يتعلق الاتفاقيون كثيرا بشائعات وأقاويل زيادة فريق الممتاز!! فهذا الأمر لن يحدث إطلاقا لأنه ينافي منطق التنظيم والعدالة. فإقرار مثل هذه التنظيمات يجب أن يكون قبل معرفة اسم وهوية الفرق المستفيدة أو المتضررة. لكي لا يتم تأويل وتفسير القرارات على أنها لم تصدر إلا لخدمة أندية معينة.

* * *

- بعد الفوز بلقب بطل ممتاز القدم الموسم الماضي كرر الفتح إنجازاته بلقب ممتاز آخر هذا العام وهو في لعبة كرة السلة. تحية لهذا النادي النموذجي وإدارته الرائعة.

* *

- ديربي الأهلي والاتحاد جاء فقيرا جماهيريا وبشكل أثار الاستغراب. فلماذا هذا العزوف؟ ربما ارتأت الجماهير أن يكون حضورها في مباراة الحسم الأحد القادم. ننتظر .

موضوعات أخرى