Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

«المساهمات العقارية» تصرف مستحقات «الرابية» وتحذر من الشراء في «الحسينية»

الجزيرة - الرياض:

دعت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة، مساهمي مخطط الرابية بالدوادمي التابعة لشركة صالح المحيميد للتطوير والاستثمار الصناعي إلى مراجعة إدارة المساهمة في الشركة لاستلام الشيكات التي صدرت بأسماء المساهمين بعد أن تم الانتهاء من الإجراءات المحاسبية والقانونية لصرف مستحقاتهم.

وأعلنت اللجنة اكتمال صرف المبالغ المتبقية من رؤوس أموال المساهمين بقيمة إجمالية 18.176.417 مليون ريال والتي تمثل 78% من حقوق المساهمين البالغ عددهم 145 مساهماً، بعد أن كانت قد سلمت المساهمين دفعة أولى من قيمة رأس المال البالغة نسبتها 22%، مشيرة إلى أنه سيتم صرف أرباح المساهمين بعد الانتهاء من إفراغ الصك، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://e.mci.gov.sa/ces/ للاطلاع على تفاصيل المساهمة وإجراءات صرف المستحقات.

الجدير بالذكر أن اللجنة ستعلن قريبا موعد بدء صرف حقوق المساهمين في مساهمة برج بكة المتمثلة في رأس المال والأرباح، ويتوقع أن تحقق نسبة عالية من الأرباح عطفا على سعر البيع الذي بلغ أكثر من 127 مليون ريال.

من جهة أخرى، حذرت اللجنة من شراء أي قطعة في مخطط مساهمة أرض الحسينية بمكة المكرمة العائدة لموسى بن عبيد الحربي، المحجوزة من قبلها والتي تنظرها اللجنة حاليا، مبينة أنه يتم العمل على استكمال الجوانب النظامية والمحاسبية لتصفية المساهمة. وداعية كل من ساهم أو اشترى في أرض مساهمة «الحسينية» التواصل معها.

موضوعات أخرى