Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

اتحاد الكرة ينفي إطلاق اسم «السيسي» على الدوري المصري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى جمال علام -رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم- ما تردد من أنباء حول تغيير اسم الدوري المصري في الموسم المقبل 2014 /2015 وإطلاق اسم وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي عليه بشكل استثنائي.

وقال علام: «لا داعي للخلط بين السياسة والرياضة ولا نفكر على الإطلاق في اتخاذ هذه الخطوة ولا أعلم سر إطلاق مثل هذه الشائعات التي لا تعود بالنفع على الدوري العام أو قوة البطولة».

من ناحية أخرى قرر مجلس الجبلاية تحديد هوية المنتخب الذي سيواجهه المنتخب المصري الأول ضمن الأجندة الدولية يوم 4 يونيو المقبل إلى نهاية الشهر الجاري بعد فشل الشركة التي تنظم مباريات الفراعنة في توفير عرض مناسب.

وأكد علام إن الاتحاد وافق على منح الشركة مهلة إضافية للاستفادة من دراسة القرعة التي ستقام في الاتحاد الإفريقى لبطولة أمم إفريقيا يوم 27 إبريل الجاري وقرعة بطولتي إفريقيا للأندية الأبطال والكونفدرالية المقررة 29 من نفس الشهر حتى يستطيع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة شوقي غريب الاستفادة من لاعبي الأهلي والزمالك خلال الودية المقبلة.

وأضاف رئيس الاتحاد أن الجهاز الفني للمنتخب يواجه أزمة حقيقية بسبب خوض الزمالك الجولة الثالثة بدوري المجموعات يوم 8 يونيو المقبل، وهو ما يصعب الاستفادة من خدماتهم في ودية 4 يونيو، مشيراً إلى أن مواعيد مباريات الأهلي في الكونفدرالية لم تتحدد بعد وننتظر القرعة الخاصة بها.

موضوعات أخرى