Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

بنك الرياض يطلق بطاقة كاش باك ماستركارد

دشن بنك الرياض البطاقة الائتمانية الجديدة «كاش باك ماستركارد» لعملائه المتميزين. والتي تقدّم ميزة فريدة على مستوى البطاقات الائتمانية بالمملكة, حيث تتيح للعملاء استعادة مبالغ نقدية مباشرة مقابل كل عملية شراء تتم بالبطاقة.

وقال أمين السادة، مدير منتج البطاقات الائتمانية في بنك الرياض: «إن برنامج البطاقة مصمم خصيصاً لتلبية احتياجات عملاء البنك، بمزايا حصرية وامتيازات مصممة لتلبية متطلباتهم، حيث تشمل الحصول على مبالغ مسترجعة حتى 2% من قيمة المشتريات على البطاقة، والاستفادة من برنامج قسّط للمشتريات، وفرصة السحب النقدي حتى 50% من كامل الحد الائتماني، إضافة إلى تأمين مجاني على السفر والاستفادة من العروض الخاصة المقدمة من بنك الرياض وشركة ماستر كارد وغيرها من المزايا».

وأكّد السادة أن بنك الرياض يولي أهمية خاصة لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية المتنوّعة، وهم في تزايد مستمر نظراً لسهولة استخدامها، فضلاً على حرص البنك دائماً على مكافأتهم، عبر منحهم العديد من الجوائز القيمة، من خلال مختلف الحملات الترويجية التي يطرحها.

الجدير بالذكر أن الإنجازات التي سجلها بنك الرياض وتمثلت في النمو اللافت في مجال إصدار البطاقات الائتمانية على اختلاف فئاتها، دفع شركة «ماستر كارد» العالمية إلى تكريم البنك لبيعه أكثر من 100 ألف بطاقة تيتانيوم ماستر كارد في وقت قياسي مما حقق أفضل نمو في محفظة بطاقات الائتمان على نطاق جميع البنوك في منطقة الشرق الأوسط.

موضوعات أخرى