Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

«الجودة» تستقبل وفداً برئاسة نائب وزير التربية التركي

استمراراً للتفوق المتتالي لمدارس الجودة الأهلية، تم تشريف المدارس بزيارة وفد رفيع المستوى تمثل في وكيل وزارة التربية والتعليم التركي والقنصل الثقافي في سفارة تركيا وبعض مسؤولي التعليم التركي والسفارة التركية في المملكة يرافقهم مدير عام التعليم الأهلي بوزارة التربية والتعليم ومدير عام التعليم الأهلي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

وتم اختيار مدارس الجودة الأهلية بصفتها إحدى المدارس الرائدة على مستوى منطقة الرياض وذلك لما تتمتع به من كيان تربوي وتعليمي متميز يقوم عليه نخبة من أصحاب الكفاءات الإدارية والتربوية والتعليمية، يعملون على تقديم مناهج مختارة بعناية بغية تخريج جيل من المبدعين في شتى المجالات، وكان في استقبال الوفد الزائر المشرف العام على المدارس ونائبه ومدير الإشراف والتطوير التربوي ومديرو المراحل الثلاث ونخبة من المشرفين والمعلمين والإداريين, إضافة إلى مجموعة من الطلاب الذين قدموا أناشيد ترحيباً بالوفد.

هذا وقد تفقد الوفد المدارس بمراحلها الثلاث, وأبدى أعضاؤه سعادتهم بالمستوى المشرّف للمعلمين والطلاب وكذلك تجهيزات الفصول المتقدمة. كما استمعوا إلى الطلاب أثناء عرض الأنشطة في معرض الوسائل التعليمية بالمرحلة المتوسطة والنادي العلمي بالمرحلة الابتدائية. بعدها توجه أعضاء الوفد إلى مسرح المدارس وأبدوا إعجابهم الشديد بهذا الصرح الكبير المجهز وفق أحدث أنظمة المسارح العالمية.

وأخيراً، أثنى أعضاء الوفد على المدارس وشكروا منسوبيها متمنين لهم مزيدًا من التقدم. وتم تقديم الهدايا للضيوف الذين ودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

موضوعات أخرى