Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

في البطولة العربية بشرم الشيخ

الجودو السعودي ثالث الناشئين والشباب

كتب - محمد الدعجاني:

حقق المنتخب السعودي للناشئين والشباب للجودو إنجازاً جديداً بحلوله في المركز الثالث على مستوى الفرق والفردي ضمن منافسات البطولة العربية الـ13 للشباب والـ15 للناشئين للجودو والتي اختتمت أمس في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وحل المنتخب المصري في المركز الأول في منافسات درجة الشباب ونال المنتخب الجزائري المركز الثاني، أما في منافسات درجة الناشئين حصل المنتخب الجزائري على المركز الأول وحل المنتخب المصري ثانياً.

من جانبه رفع عضو الاتحاد السعودي للجودو ممدوح نمر باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجودو التهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب رئس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل على هذا الإنجاز.

وقال: «إن تحقيق منتخبي الناشئين والشباب للمركز الثالث خطوة جيدة رغم أنها لا ترتقي لمستوى الطموحات لكن قياساً بقوة المنافسة مع الأشقاء في مصر والجزائر فالمركز الثالث أمر جيد وسنعمل في البطولات القادمة أن يكون هدفنا المركز الأول خصوصاً و أن اللعبة أصبحت ذات مستويات عالية جداً في العالم العربي».

من جانب آخر، احتفت بعثة المنتخب السعودي للجودو لدرجتي الشباب و الناشئين بالإنجاز الذي تحقق باسم الوطن وذلك بإقامة وجبة عشاء في أحد المطاعم بمدينة شرم الشيخ المصرية.

موضوعات أخرى