Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

أزمة جديدة في الزمالك بين مرتضى منصور و»ميدو»

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نشبت أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك بين المستشار مرتضى منصور -رئيس مجلس إدارة النادي- وأحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق الأبيض بسبب ما أسماه الأخير تدخلاً من رئيس النادي في شؤون الجهاز الفني ومعاقبة اللاعبين دون الرجوع للجهاز الفني.

وكان مرتضى منصور قد قرر معاقبة الثنائي عمر جابر ومحمد إبراهيم لاعبي فريق الكرة بسبب تصرفاتهما في مباراة الزمالك والقناة التي انتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة.

وقال مرتضى: «عمر جابر ارتكب خطأ كبيراً بعد أن قام بخلع التيشيرت بعد تسجيله الهدف الرابع، ويجب أن يتم معاقبته على هذا التصرف غير الرياضي والذي يكلف اللاعب إنذاراً وبالتالي يؤثر على الفريق»، مضيفاً: «ستتم معاقبة محمد إبراهيم بسبب الأسلوب الفردي الذي يؤدي به في المباريات خلال الفترة الأخيرة، والذي لا يساند زملاءه ولا الفريق في الملعب، وستكون العقوبات من مجلس الإدارة».

من جانبه رفض أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للزمالك، فكرة أن يقوم مجلس الإدارة بمعاقبة اللاعبين بأمور تتعلق بشؤون الفريق معتبراً ذلك تدخلاً في شؤون الفريق وسيؤثر بالسلب عليه في المرحلة المقبلة.

وأوضح «ميدو» أن عمر جابر لا يستحق التعرض لعقوبة مالية بسبب قيامة بخلع التيشيرت عقب تسجيله الهدف الرابع، لأنه وعد والد عمرو حسين شهيد الوايت نايتس برفع التيشيرت الذي يحمل صورته في المباراة، كما أن أداء محمد إبراهيم وتأثيره على مستوى ونتيجة الفريق هذا يقيمه الجهاز الفني ويقوم بتوجيه اللاعب وإذا لم يستجب يتم استبعاده من المباريات وليس التعرض لعقوبات مالية.

موضوعات أخرى