Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

أنهى برنامجه التأهيلي.. ويستعد لبدء برنامجه اللياقي

الهلال يسابق الزمن لتجهيز «نيفيز» لمواجهة بونيدكور

كتب - عبدالله الحنيان:

يسابق الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال الزمن بهدف تجهيز المحترف البرازيلي «تياقو نيفيز» لمباراتي دور ال «16» الآسيوي التي سيلعبها الفريق مع بونيدكور الأوزبكي يومي «7، 14» مايو .

ويأمل الهلاليون أن يدخل «نيفيز» القائمة الاحتياطية في مباراة الذهاب كأقصى تقدير، فيما تبدو حظوظه كبيرة في المشاركة في مباراة الإياب، لاسيما وأنه اقترب كثيراً من إنهاء برنامجه التأهيلي، إذ بدأ مساء أمس الدوران حول الملعب ؛ تمهيداً لبدء برنامجه اللياقي.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أدى تمارينه الاعتيادية، وسط مشاركة اللاعب ياسر الشهراني بعد انقضاء إجازة الخمسة أيام التي منحها إياه الجهازان الفني والإداري مؤخراً بالإضافة إلى السداسي الأولمبي «محمد الواكد ، وعبدالله الحافظ، وأحمد شراحيلي، وعبدالإله الفضل وعبدالله عطيف، وخالد كعبي» بعد استدعائهم من الجهاز الفني في الفريق الأول لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة. واشتملت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إذ تخللها عدد من التدريبات الخاصة على التمرير القصير والتحرّك بدون كرة، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على منتصف مساحة الملعب بدون مرميين.

في الوقت الذي أجرى به اللاعب «عبداللطيف الغنّام» مراناً لياقياَ بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، فيما واصل اللاعب «سلمان الفرج» برنامجه التأهيلي بالعيادة الطبية والنادي الصحي، بينما خضع اللاعب «نواف العابد» لجلسة علاجية في عيادة النادي الطبية، نظير تعرّضه لالتواء في مفصل القدم.

هذا، وسيخوض الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم مناورة مع الفريق الأولمبي، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط.

إلى ذلك، افتتح أمين عام النادي «سامي أبو خضير» مساء اليوم مقر مجلس الجمهور الهلالي ورابطة النادي؛ وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي «عبدالكريم الجاسر» وعضو مجلس الإدارة «خالد المليحي»، إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

موضوعات أخرى