Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأخضر حقق المركز الثاني للفرق

الشريف بطلاً لخليجية الجولف للناشئين

الرياض - الجزيرة:

حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف للناشئين سعود بن عبدالله الشريف لقب البطولة الأولى لدول مجلس التعاون الخليجي للناشئين تحت 15 سنة، التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط على ملعب «غلا فالي» خلال الفترة من 24 حتى 26 إبريل الجاري بمشاركة 5 منتخبات خليجية، هي (السعودية والإمارات وقطر والكويت وسلطنة عمان - البلد المستضيف).

وجاء تحقيق الشريف لكأس البطولة والميدالية الذهبية بحلوله أولاً في منافسات «القروس» للفردي، وتصدر البطولة منذ منافسات اليوم الأول، فيما حل ثانياً العماني فهد الكيتاني، وفي المركز الثالث الكويتي علي الأنصاري.

كما حقق المنتخب السعودي المركز الثاني «نت» والميداليات الفضية في منافسات الفرق، المكون من سعود بن عبدالله الشريم وفيصل بن ياسر الرميان، تحت إشراف المدرب علي بلحارث، وتوجهم مستشار وزارة الخدمة المدنية رئيس اللجنة الأولمبية العمانية الأسبق الدكتور حماد بن حمد الغافري.

من جانبه، قدم الأمين العام للاتحاد السعودي للجولف رئيس الوفد السعودي للبطولة الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية للجولف عبدالعزيز الدبلان التهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل على هذا الإنجاز مرجعاً ذلك لتوفيق الله أولاً ثم الدعم والتشجيع الذي تجده رياضة الجولف من الأمير نواف بن فيصل.

وبارك الدبلان لرئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش وأعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز، معبراً عن سعادته بما تحقق للجولف السعودي في أول بطولة خليجية على مستوى الناشئين، ومشيراً إلى أن المنافسات كانت قوية من المنتخبات المشاركة، وكذلك في الفردي.

وأكد الدبلان حرص الاتحاد السعودي للجولف على الاهتمام بفئة الناشئين من خلال مشاركتهم في البطولات التي تخص هذه الفئة، ودعم جميع اللاعبين، وتهيئة الظروف كافة التي تضمن النجاح والتميز لهم كالتكفل بالمصاريف وجميع الأمور التي يحتاج إليها لاعب الجولف؛ لأنهم مستقبل الجولف السعودي.

موضوعات أخرى