Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

سواريز نجم ليفربول يفوز بجائزة اتحاد اللاعبين المحترفين بإنجلترا

فاز لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بجائزة اتحاد اللاعبين المحترفين بإنجلترا لموسم 2013 - 2014، ليصبح بذلك أول لاعب غير أوروبي يفوز بهذه الجائزة.

وتوج سواريز، الذي قوبل بصفارات الاستهجان في حفل الجائزة نفسها بالعام الماضي بسبب اعتدائه على مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش بالعض، بجائزة هذا العام بعد ما سجل 30 هدفاً لليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ليساعد فريقه على اعتلاء صدارة ترتيب المسابقة بهذا الموسم.

وكان سواريز قد حضر مراسم تسلم الجائزة في حفل أقيم بلندن في وقت متأخر من الأحد بعد فوز تشيلسي 2 / صفر على ليفربول، مما يعني أن مانشستر سيتي بإمكانه الفوز باللقب إذا ما فاز بمبارياته الثلاث المتبقية له بهذا الموسم. وحل إدين هازارد لاعب تشيلسي في المركز الثاني خلف سواريز في التصويت على جائزة اتحاد اللاعبين المحترفين، ولكنه فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد لهذا العام. بينما حل يايا توريه لاعب مانشستر سيتي في المركز الثالث.

وقال سواريز: «تعج مسابقة الدوري الممتاز باللاعبين الرائعين، لذا، إنه شرف كبير أن يقدر هؤلاء اللاعبون عملك في الملعب».

وأضاف: «دائما ما أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، ومن الجيد أن أفوز بالجوائز. ولكنني أهدي هذه الجائزة لزملائي وللجهاز الفني في ليفربول لأنه بدون مساعدتهم لم أكن سأحرز هذه الجائزة.

إنني أهديها لزملائي بالفريق وللجهاز الفني ولزوجتي وأبنائي».

موضوعات أخرى