Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

فيما يدرب موظفيه على برنامج «يسّر»

تعليم المخواة يُكرم الفائزين بـ«تدبّر» ويستقبل طلبات الراغبين في النقل الداخلي

المخوا ة - عبد الله الرزقي:

كرّم مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة الأستاذ علي الزهراني، الطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة في تصفيات المرحلة الثالثة لمسابقة وزارة التربية والتعليم في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية (تدبّر). حيث سلمهم الهدايا التقديرية في اللقاء الذي تم بمكتبه وتخلله كلمة رئيس قسم التوعية الإسلامية التي تطرق فيها إلى ما حققه طلاب المدارس من مراكز متقدمة على مستوى المملكة، ثم كلمة مدير التربية والتعليم التي هنأ فيها الفائزين على تميّزهم وتفوقهم ووجه شكره لمدارسهم ولأسرهم على دعمهم وتشجيعهم ومتابعتهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد في المرحلة القادمة . حضر التكريم وبحضور رئيس قسم التوعية الإسلامية الأستاذ عبدالله العمري، ومشرف التوعية الإسلامية بالإدارة الأستاذ طارق قادري.

إلى ذلك وضمن التعاون الوثيق بين وزارة التربية والتعليم وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، انضمت إدارة التربية والتعليم بالمخواة في برنامج التعاملات الإلكترونية «يسّر» الذي يهدف إلى رفع القدرة في الإنتاج واكتساب المهارات في استخدام الحاسب الآلي ، مما يهيئ فريقاً مدرباً لتنفيذ أهداف الإدارة الرقمية عبر تنفيذ التعاملات الحكومية الإلكترونية.

وسيستمر البرنامج لمدة سبعة أسابيع. وقد أكد الزهراني على المتدربين بضرورة الالتزام والجدية والتفاعل مع البرنامج الذي سيكون فيه الموظف بعد اجتيازه له من رواد التعاملات الإلكترونية الحكومية.

هذا وقد حددت الإدارة، ممثلة في إدارة شؤون المعلمين، يوم 6 رجب آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين والراغبات في النقل الداخلي لهذا العام. وأهابت شؤون المعلمين بسرعة إدخال رغبات من يرغب في النقل من خلال موقع الإدارة الإلكتروني (النظام الذاتي لشؤون المعلمين) على الرابط التالي (www.e-mkw .net).

وقد وجه مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة الأستاذ علي الزهراني، مديري ومديرات المدارس بضرورة التأكيد على المعلمين والمعلمات بذلك، وحثهم على تسجيل رغباتهم خلال المدة المحددة والتأكد من دقة هذه البيانات والرغبات.

يذكر أن محافظة المخواة التعليمية (بنين وبنات) بها ثمانية قطاعات، ستتم حركة النقل الداخلي في نطاقها أما النقل منها وإليها، فيُعد نقلاً خارجياً وهي المخواة وقلوة وغامد الزناد والشعراء والحجرة والرميضة وشدا وناوان والساحل.

موضوعات أخرى