Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

حرم أمير منطقة الرياض رعت احتفالية تكريم بنات آل ماضي المتفوقات دراسيًّا

الجزيرة - مها السالم:

أقامت أسرة آل ماضي حفلها السنوي لجائزة التفوق العلمي في عامها السادس والعشرين لتكريم بنات الأسرة المتفوقات دراسيا بجميع مراحل التعليم العام وحتى المرحلة الجامعية وذلك بحضور ورعاية من صاحبة السمو الأميرة الدكتورة مشاعل بنت محمد بن سعود آل سعود وصاحبات السمو الأميرات وعدد كبير من سيدات المجتمع والأكاديميات.

حيثُ بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلتها لمياء العثمان ثم كلمة الأسرة ألقتها بالنيابة عبير عثمان الماضي تلا ذلك كلمة للمتفوقات ألقتها شهد عبدالله العثمان ثم مسيرة المتفوقات وتوزيع الجوائز

وشهادات التكريم عليهنّ واستلامها من يد سمو الأميرة مشاعل. وأيضا تم تكريم عدد من سيدات الأسرة ممن أتممن (15) سنة في مواصلة اشتراكات الصندوق ودعمه.

وفي نهاية الحفل ألقت الأميرة مشاعل كلمة بهذهِ المناسبة عبرت من خلالها عن سعادتها الغامرة بمشاركة المتفوقات وأفراد أُسرهنّ

فرحتهم بهذا التميز والنجاح الذي هو نجاحٌ للوطن. وقالت: إنني أشكر أسرة آل ماضي الكريمة التي أُجلها وأقدرها في اتخاذها لهذا النهج والسير عليه عاما بعد عام لتكريم المتفوقين علميا ودراسيا من أبناء وبنات الأسرة ليكون داعما لهم على المزيد من العطاء وُمحفزا للآخرين. لخدمة الدين والوطن. كما لا يفوتني أن أشكر شكرا خاصا الشيخ محمد بن حمد الماضي.

والعم الدكتور سعد بن ماضي الماضي والشيخ عبد المحسن الماضي على دعمهم اللا محدود لصندوق الأسرة وجائزة التفوق العلمي.

وقد صاحب الحفل عرض مرئي لمسيرة الجائزة مُنذ إنشائها وفي الختام تم تكريم عدد من المشرفات على الحفل هذا العام والعام لماضي وهن حصة حمد الماضي.

ونادية العبدالله وربط بين فقرات الحفل وتقديمه إبتسام السعد. وفاطمة الحمد ثم تجول الجميع بمكتبة الأسرة للاطلاع على ما تحتويه من أمهات الكتب والمعاجم والمراجع في شتى فنون المعرفة والحياة .

موضوعات أخرى