Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

160 مليون ريال إنفاق واستثمارات الجمعية

المحافظ يكرم الفائزين بوسام جمعية البر بالأحساء

الأحساء - محمد النجادي:

كرم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء 6 فائزين بوسام البر، خلال الحفل السنوي الثاني عشر لجمعية البر بالأحساء الذي أقيم أمس الثلاثاء بغرفة الأحساء، بحضور نائب رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

وألقى نائب رئيس الجمعية عبدالمحسن الجبر، كلمة مجلس الإدارة رحب فيها براعي الحفل والحضور، وقال إننا نستعرض اليوم إنجازات الجمعية للعام المنصرم وتكريم المحتفى بهم والفائزين بوسام جمعية البر للعام 1434هـ .. وأضاف الجبر، من أهم تلك الإنجازات صرف مساعدات للمحتاجين بلغ مجملها (59.477.367 ريالاً) بزيادة نسبتها 13.4% من المساعدات النقدية الدائمة والعينية والمقطوعة، وقد استفاد منها ما يزيد على (844.753 حالة).

وأكد الجبر بأن جمعية البر حرصت على إقامة المنتديات وعقد العديد من الشراكات المجتمعية كما حرصت الجمعية على التطوير النوعي في البنية التحتية .. وبعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً يتحدث عن منجزات الجمعية، حيث بلغت استثمارات الجمعية وما أنفقته خلال السنوات الثلاث الماضية أكثر من 160 مليون ريال، وبعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الفائزين بوسام البر في فئاته الست، وتكريم عدد من الداعمين والأعضاء.

موضوعات أخرى