Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

وكيل الإمارة يرأس جلسة مجلس المنطقة

دراسة بعض الاحتياجات وأولويات السدود والآبار بنجران والمحافظات

نجران - مانع آل هتيله:

استعرض مجلس منطقة نجران توصيات لجنة التخطيط والمرافق والخدمات ومن أهمها، طلب إيجاد فروع لبعض الوزارات بالمنطقة وكذلك دراسة بعض الاحتياجات وأولويات السدود والآبار بالمنطقة والمحافظات.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشئون التنموية أمين عام المجلس جابر أبوساق: أن المجلس استعرض توصيات اللجنة الصحية والاجتماعية منها أولويات مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمنطقة للخمس السنوات القادمة، إضافة إلى مناقشة المجلس لاقتراح اللجنة حول عقد مؤتمر دولي لطب الطوارئ.

كما استعرض المجلس المشاريع المقترحة للمنطقة بميزانية وزارة الصحة للعام المالي القادم ، بالإضافة إلى إطلاعه على الطرق الفرعية القصيرة المعتمد تنفيذها في ميزانية وزارة النقل للعام المالي الحالي، وإحاطة المجلس بالمشاريع المخصصة لمنطقة نجران في ميزانية البريد السعودي.

وأضاف أبوساق: أنه في ختام الجلسة شكر وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله القحطاني، الجميع على حضورهم وتفاعلهم في النقاش والحوار لخدمة هذا الوطن.

داعياً الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

هذا وكان وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله القحطاني، قد ترأس الجلسة الأولى لمجلس المنطقة من دورة الانعقاد الثانية للعام المالي 1435 / 1436هـ، أمس، حيث استهل الجلسة بكلمة أوضح خلالها الجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز جوانب التنمية الشاملة.

وقال: يشرفني أن أرفع باسمي وباسم كافة أهالي منطقة نجران التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على ذكرى البيعة التاسعة لتوليه مقاليد الحكم.

وأكد وكيل إمارة منطقة نجران أن ما تحقق من إنجازات تنموية شملت أرجاء الوطن هي ثمرة للجهود التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين.

وفي ختام كلمته سأل وكيل إمارة المنطقة الله تعالى العون والتوفيق لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

موضوعات أخرى