Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

فيما التقى مدراء الشؤون الإدارية والمالية بإمارات المناطق

أمير منطقة الجوف يكرم منقذي طفل طبرجل بعد سقوطه في بئر عمقها 50 متراً

الجوف - محمد المسعود:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، مساء الاثنين الماضي عددا من رجال الدفاع المدني بمحافظة طبرجل ممن ساهموا في إنقاذ الطفل عبد الله مسلم الشراري، البالغ من العمر خمس سنوات وإخراجه من بئر ارتوازية سقط فيها ليلاً , وذلك لحسن تصرفهم حتى تم إخراج الطفل دون أن يصاب بأذى ولله الحمد.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لعدد من المواطنين والمسؤلين بحضور وكيل إمارة المنطقة للشؤن الأمنية عبد الرحمن البادي، الذي أكد أن هذا التكريم لم يكن الأول، فقد سبقه مناسبات عدة كرم فيها سموه زملاء من رجال الدولة كان لهم إسهامات متميزة في مجال عملهم.

وقد ألقى مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف اللواء جهز الفهيدي، كلمة قدم فيها الشكر لله، ثم لسمو أمير المنطقة على دعمه وتشجيعه، مبيناً أن مدني طبرجل تلقى البلاغ الساعة الثانية عشرة وواحد وأربعين دقيقة بعد منتصف الليل تفيد بسقوط طفل في إحدى الآبار والتي اتضح فيما بعد أن عمقها 50 متراً وقطرها 12 بوصة، وقد باشرت الفرق على الفور واتضح أن الطفل مفقود منذ التاسعة مساء أي أن سقوطه في البئر منذ ما يزيد على ثلاث ساعات قبل مباشرة الحالة .

ولفت إلى أنه وبعد التأكد من وجود الطفل في البئر تم التواصل معه بمساعدة والده، وكان يستجيب بشكل جيد، حيث بدأت مراحل الإنقاذ من قبل رجال الدفاع المدني وإخراجه ونقله للمستشفى للكشف عليه وهو بصحة جيدة ولله الحمد . مثمناً لرجال الدفاع المدني جهدهم وحسن تعاملهم ، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر فيهم جميعاً .

من جانبهم أعرب المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الجوف على هذه اللفتة الكريمة التي ستحفزهم لمضاعفة الجهود في سبيل خدمة وطنهم وقيادتهم .

من ناحية أخرى استقبل الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، ظهر أمس الثلاثاء مدراء عموم الشؤن الإدارية والمالية بإمارات المناطق بالمملكة المشاركين في الاجتماع العاشر لمديري الشؤون الإدارية والمالية بأمارات المناطق بالمملكة المنعقد بمدينة سكاكا.

وفي بداية اللقاء رحب بهم سموه ومشيداً بما يتم طرحه خلال مثل هذه الاجتماعات من أجل الارتقاء بالعمل الإداري وتوظيف التقنية لكل ما هو مفيد ويساعد على تيسير المعاملات, متمنياً سموه لهم التوفيق.

وقد أعرب رئيس اللقاء مدير عام الشؤن الإدارية والمالية بوزارة الداخلية الأستاذ محمد الدايل، باسمه ونيابة عن المشاركين في اللقاء عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة لما لقيه المشاركون من حفاوة وتكريم وحسن استقبال واستعداد لهذا اللقاء.

موضوعات أخرى