Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

ندوة نقاش مفتوحة حول الواقع المروري وثقافة السلامة المرورية

المتحدث الرسمي للمرور العميد الرشيدي ضيفاً على ملتقى إعلاميي الرياض اليوم

الجزيرة - سعود الشيباني:

يستضيف ملتقى إعلاميي الرياض مساء اليوم الأربعاء المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العميد الدكتور علي الرشيدي في ندوة نقاش مفتوحة حول الواقع المروري بشكل عام, وثقافة السلامة المرورية عند المجتمع. ولتبادل وجهات النظر حول ثقافة السلامة المرورية بين العميد الرشيدي والإعلاميين والكتاب الصحفيين.

وأوضح رئيس الملتقى الإعلامي عبدالعزيز العيد أن اللقاء سيكون حواراً ودياً مفتوحاً لإبداء الأسئلة والاستفهامات بكل شفافية ووضوح حول الضبط الإلكتروني (ساهر)، والتأمين، والتفحيط، وثقافة السلامة المرورية، وغيرها من الموضوعات الخاصة بأنظمة المرور.

وكذلك لتبادل وجهات النظر المختلفة, واستعراض الاقتراحات والتجارب التي تؤدي إلى تكامل العمل الأمني الإعلامي.

وأشار رئيس ملتقى إعلاميي الرياض أن الهدف من هذه الاستضافات هو مد جسور التواصل بين الإعلاميين بجميع أطيافهم ووسائلهم مع المسؤولين والقياديين في جميع الجوانب والمسارات.

وأضاف الإعلامي العيد أن أمانة الملتقى وجهت الدعوات للإعلاميين والكتاب الصحفيين لحضور اللقاء المفتوح مع المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العميد الدكتور علي الرشيدي.

وشكر رئيس ملتقى إعلاميي الرياض العميد الرشيدي على قبوله للدعوة.

الجدير بالذكر أن ملتقى إعلاميي الرياض يعتبر من أقدم ملتقيات الإعلاميين على مستوى السعودية, حيث يفوق عمره 13عاماً, وتجاوز عدد أعضاء الملتقى 250 شخصاً, وعقد أكثر من 490 لقاء في مخلتف القضايا, حيث يسعى لمد الجسور بين الإعلاميين والمسؤولين بما يخدم المجتمع, ويعالج مختلف القضايا المثارة على الساحة, وبشكل خاص يولي عناية بالقضايا الإعلامية وما يخدم الإعلاميين السعوديين.

موضوعات أخرى