Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

الحملة الوطنية لنصرة السوريين تواصل توزيع المساعدات على (592) أسرة جنوب الأردن

عمّان - واس:

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توزيع المساعدات الغذائية على الأشقاء اللاجئين السوريين في معسكر الحسين للشباب بمحافظة الكرك جنوب الأردن ضمن محطتها التاسعة عشرة. واشتملت المساعدات على مواد غذائية وتموينية مختلفة من تمور وطحين وأرز ومعكرونة وزعت على (592) أسرة وفقاً لعدد أفرادها وذلك للتخفيف من معاناة الإخوة اللاجئين السوريين وتلبية احتياجاتهم. وأكد المدير الإقليمي للحملة في الأردن ولبنان وتركيا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان استمرار تقديم هذه المساعدات للأشقاء السوريين للوقوف بجانبهم وتقديم العون لهم خصوصاً في ظل تفاقم الأوضاع في معظم البلدان العربية والتشرد الذي يعانيه اللاجئون في المناطق الحدودية مع سوريا مشدداً على الدور الذي يقوم به الشعب السعودي في تقديم التبرعات التي تساهم في التخفيف من تلك الأوضاع.

وشدد السمحان على المسؤولية التي تتبناها الحملة تجاه اللاجئين السوريين انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزي آل سعود -حفظه الله- وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الخارجية المشرف العام على الحملات الإغاثية السعودية.

وأوضح السمحان أن مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في الأردن يستعد لتوزيع المساعدات غداً في العاصمة عمّان ضمن المحطة العشرين من سلسلة توزيع المساعدات للأشقاء السوريين في مختلف المحافظات الأردنية.

ومن جهتهم عبر عدد من من اللاجئين السوريين بمحافظة الكرك الأردنية عن الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والشعب السعودي على ما قدموه من مختلف أشكال الدعم للقضية السورية في جميع المحاور الإغاثية وعلى الأصعدة كافة.

موضوعات أخرى