Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

الرئيس التنفيذي لشركة المراعي يحصد جائزة الشرق الأوسط للتميّز للشخصيات التنفيذية

حصل المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي الرئيس التنفيذي لشركة المراعي على جائزة الشرق الأوسط للتميّز للشخصيات التنفيذية في قطاع صناعة الأغذية والممنوحة من معهد جائزة الشرق الأوسط في دورتها الحادية عشرة.

وتسلم الجائزة بالنيابة نائب الرئيس التنفيذي لشركة المراعي الأستاذ عبدالله العبدالكريم، وذلك في الاحتفالية التي أُقيمت في قاعة الفلك ببرج العرب في دبي والتي صادفت انعقاد المؤتمر الحادي عشر للشخصيات التنفيذية وبحضور الدكتور المهندس علي محمد الخوري - مدير عام هيئة الإمارات للهوية الذي شارك في تكريم الفائزين.

وتمنح هذه الجائزة استناداً إلى المعايير المعتمدة من قِبل المعهد في اختيار وتكريم الشخصيات التنفيذية التي قامت بدور متميّز في الارتقاء بالمسيرة التنموية والاقتصاد المعرفي وتنافسية المنطقة، وتقديراً لما يقوم به الفائزين في مجال تطوير ثقافة القيادة والأداء المتميّز.

وثمن الأستاذ عبدالله العبدالكريم الجائزة لما لها من أهمية في مجال تطوير ثقافة القيادة والأداء المتميز مؤكداً أنها تعزز موقع المراعي على المستوى الإقليمي والعالمي حيث تعد المراعي أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، وتحتل المرتبة الأولى ضمن تصنيف العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. كانت المراعي قد اختيرت مؤخراً ضمن قائمة أقوى 50 شركة عربية في قائمة فوربس، وأيضا ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجاً وأيضا حصولها على جائزة الشرق الأوسط للتميز في قطاع منتجات الألبان كما حصلت للسنة الثانية على التوالي على جائزة أفضل شركة في علاقات المستثمرين بالمملكة.

موضوعات أخرى