Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

ASUS تشارك بمهرجان أسبوع أرامكو

شاركت شركة أسوس التي تعتبر من أشهر الشركات العالمية في إنتاج ومبيعات أجهزة النوت بوك واللوحات الأم في مهرجان أسبوع أرامكو الذي أقيم مؤخراً، عبر عرضها أحدث منتجاتها التي أحدثت نقلة تقنية نوعية في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث قامت بعرض جهاز 2×1 أسوس ترانسفورمر تي 100 لاب توب وتابليت أسوس فيفو 8 المحمول الذي يقاوم الخدش ويعمل باللمس من فئة أسوس زينبوك إينفينيتي، وجهاز 3×1 «محمول وتابليت وكمبيوتر مكتبي من فئة أسوس ترانسفورمر بوك تريو بالإضافة لسلسة منتجات أسوس فيفو بوك والتي تتميز بعملها على نظام ويندوز 8 وشاشات لمس».

واكتسبت ASUS سمعة تصنيع وتصميم مجموعة من المنتجات التي توفر أحدث التقنيات والتطور وفائدة عالية لمستخدميها. وكان العديد من الزوار حريصاً على التعرّف على ملامح المنتجات التي عرضت خلال مشاركتها في أسبوع أرامكو.

وتتواجد ASUS في السعودية وتركز على جذب المستهلك الذي يهتم ويتابع آخر ما توصلت إليه تقنية المعلومات والاتصالات من صناعات وذلك عبر توفيرها آخر التقنيات بأفضل المميزات، ففي شهر ديسمبر من عام 2013 قامت الشركة بإطلاق سلسلة منتجاتها من نوع ترانسوفورمر تي 100 وتي 300 بالمملكة العربية السعودية, وفي هذا العام قامت بعرض مميزات منتجاتها في مهرجان أسبوع أرامكو. وقال مدير الإنتاج بشركة أسوس السيد «مت ما» إن السوق السعودية لديها إمكانات ضخمة وبالتالي فإن سوقها يوفِّر منصة مناسبة لإطلاق وتقديم المنتجات المتنوعة التي تناسب أذواق واحتياجات المتسوقين المتنوعة.

وأشار بأن مشاركة الشركة في مهرجان أسبوع أرامكو لإلقاء مزيد من المعرفة والتوعية لعملائنا المستهدفين حول مختلف المنتجات التي توفرها أسوس».

موضوعات أخرى