Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

مسابقة «بيس» تستقطب الشباب في ملعب لولو هايبرماركت

شهد مقر لولو هايبرماركت بالرياض يوم الجمعة الخامس والعشرين من أبريل الماضي افتتاح منافسات لعبة «برو إفوليوشن سوكر» الشهيرة، أو كما يسميها البعض اختصارا لعبة «بيس»، وهي لعبة كرة قدم رقمية تعد من أفضل ألعاب كرة القدم الرقمية في العالم من حيث الإخراج الجرافيكي، الذي يتميز بمستوى عال من الإثارة لوضوح أشكال اللاعبين والأصوات وتشجيع الجمهور وأداء الحكام، ما يجعلك تشعر وكأنك تشاهد مباراة حقيقية.

وقد افتتح المناسبة لاعب كرة القدم السعودي الشهير أحمد الدوخي، بحضور آلاف الزوار من محبي كرة القدم من الشباب السعودي، الذين شاركوا بكثافة في يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من أبريل الذين أجريت فيهما المنافسة.

وسجل للمنافسة 1500 متنافس اختير منهم للمشاركة ألف متنافس، وأجريت المباراة الختامية بنهاية اليوم الثاني، وحاز الفائز الأول على جهاز «سوني بي أس فور» ورحلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في المنافسات النصف النهائية، بمشاركة المختارين من الفائزين في مسابقات دول منطقة الشرق الأوسط، بينما تجرى المباراة النهائية في بريطانيا.

وسوف تواصل لولو هايبرماركت إجراء مثل هذه المسابقات في المستقبل هدية منها لروادها واهتماما منها بالجانب الترفيهي للتسويق في مراكزها المختلفة.

موضوعات أخرى