Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

فيما يقيم الفريق معسكراً بجوار الحرم تحضيراً للقاء الشباب

إدارة الاتحاد تصل لاتفاق نهائي مع (محمد نور) .. والمفاوضات مستمرة مع (فتحي)

جدة - علاء سعيد :

ستعلن إدارة الاتحاد خلال الأيام المقبلة التعاقد مع النجم (محمد نور) بعد أن تم الاتفاق على بنود العقد كافة بين الطرفين، ولم يتبقَّ سوى توقيع العقد الذي فضلت إدارة النادي أن يكون نهاية الموسم؛ وبالتالي يكون محمد نور أولى الصفقات المحلية للموسم المقبل. ومن المتوقع أن تكون هناك صفقات أخرى محلية.

إلى ذلك، ما زالت مفاوضات إدارة الاتحاد مع المحترف المصري (أحمد فتحي) مستمرة للانتقال إلى صفوف الفريق الموسم المقبل؛ إذ حضر خلال الأيام الماضية مندوب من الاتحاد للاتفاق مع اللاعب حول بنود العقد.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة.

وتقرر أن يقيم فريق الاتحاد معسكراً قصيراً بعد نهاية تدريب الفريق اليوم في مكة المكرمة، والسكن بجوار الحرم المكي، تحضيراً للقاء الشباب الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

وسيضع مدرب الاتحاد خالد القروني خلال الحصة التدريبية التي سوف يجريها اليوم في النادي التكتيك الذي سوف ينتهجه الفريق في لقاء الشباب. وتأكد غياب المدافع أحمد عسيري عن مشاركة الفريق بداعي الإصابة التي يعاني منها في مفصل القدم، والتي سوف تمنعه من مشاركة الفريق في لقاءَي الذهاب والإياب، وتأكد أيضاً استبعاد قائد الفريق حمد المنتشري من التشكيلة الأساسية؛ إذ فضل الجهاز الفني مشاركة منصور شراحيلي بدلاً منه بعد المستوى الفني غير الجيد الذي قدمه في لقاء الإياب بالديربي أمام الأهلي في كأس الملك.

إلى ذلك، فقد حرص رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي برفقة الجهاز الإداري على الجلوس مع اللاعبين بشكل مستمر، وتجهيزهم للقاء الشباب المقبل من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

موضوعات أخرى