Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

مصادر (الجزيرة): مصير مدرب الأهلي معلق بـ(استشارة)!

جدة - عمر عبدالعزيز:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الأهلي بدأت تفكر جدياً في إنهاء ارتباطها مع مدرب الفريق فيتور بيريرا (برتغالي) إثر الخسارة القاسية أمام الشباب بثلاثية نظيفة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وأفادت المصادر بأن اجتماعاً سيعقد خلال الأيام المقبلة، يضم أصحاب القرار في النادي، وسيتم من خلاله مناقشة تجربة بيريرا كافة مع الأهلي طوال الموسم الحالي قبل أن يتم اتخاذ القرار النهائي حيال استمراره من عدمه، وذلك عن طريق رؤية وجهة نظر الأعضاء كافة.

كما سيشهد الاجتماع مناقشة المشاكل التي صاحبت النهائي، ومن أهمها عدم تدرب الفريق على ملعب الجوهرة ليلة المباراة، وكذلك وصوله إلى الملعب قبل انطلاقة المباراة بخمس وعشرين دقيقة. وفي السياق ذاته، علمت (الجزيرة) أن الإدارة كانت قد رتبت مسبقاً لمعسكر الفريق الإعدادي قبل انطلاقة الموسم المقبل.

ويُنتظر أن يتم تنفيذ البرنامج المعد في حال استمرار بيريرا، ويتضمن عودة اللاعبين من الإجازة 25 يونيو المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بورتو البرتغالية لإقامة المعسكر الإعدادي هناك.

أما في حالة اتخاذ قرار إقالة بيريرا خلال اليومين المقبلين فوقتها ستنتظر الإدارة؛ ليتم التعاقد مع مدرب جديد للترتيب لمعسكر الموسم المقبل.

موضوعات أخرى