Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

بعد الخسارة من الإسماعيلي في الدوري المصري

الزمالك يحتج رسمياً للمطالبة بنقاط المباراة ويجدد الثقة في «ميدو»

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق فريق الإسماعيلي فوزاً مهماً على ضيفه الزمالك بهدف دون رد في مباراة القمة المصرية التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية المؤجلة من الجولة الـ14 للمجموعة الثانية للدوري المصري لكرة القدم.

الفوز رفع رصيد الدراويش إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني خلف بتروجت بفارق ثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة ليتلقى الهزيمة الخامسة هذا الموسم، وتجعل مهمته صعبة في التأهل للمربع الذهبي لتحديد بطل الدوري.

وعقب انتهاء المباراة قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تقديم احتجاج رسمي بسبب حضور جماهير الدراويش للمباراة رغم قرار اتحاد الكرة عدم حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري.

وطالب الزمالك بضرورة احتساب نقاط المباراة له.

وتوجه أحمد عبدالحليم مدير الكرة بالزمالك إلى مراقب المباراة عقب نهايتها، وسجل اعتراضه على حضور الجماهير للمباراة اليوم، وطالب بضرورة إثبات خروج سعفان الصغير عن النص ومحاولة الاعتداء على أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، لتكون ضد الاحتجاج وإثبات حق النادي.

من جانبه، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق الأبيض مستمر في عمله حتى نهاية الموسم، ولا نية لدى الإدارة لإقالة الجهاز الفني خلال الفترة الحالية رغم تأزم موقف الصعود للمربع الذهبي بعد الخسارة من الإسماعيلي.

وقال مرتضى: «ميدو لن يرحل عن الزمالك، ولن نحاسب أحداً بالقطعة.

ميدو له مهمة حتى نهاية الموسم، وسيكون الحساب في نهاية الموسم الجاري، وسندعم الجهاز الفني في هذه الظروف الصعبة».

موضوعات أخرى