Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

ضمن رعايتهما الدائمة لجامعة الجوف

الأمير فهد بن بدر وسارة بنت عبدالله يشهدان تخريج الدفعة الثامنة من الطلاب والطالبات

الجوف - خالد المسلم:

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز , أمير منطقة الجوف ، مساء الأربعاء القادم 8 / 7 حفل تخريج الدفعة الثامنة، من طلاب الجامعة للعام الجامعي الجاري 34 /35هـ وبمشاركة أولياء أمور الخريجين وجمع من مسؤولي المنطقة وأعيانها بالمدينة الجامعية .

وقد وجهت الجامعة الدعوة للمجتمع الجوفي لحضور هذه الاحتفالية الوطنية السنوية المميزة، للاحتفاء بـ 1146 خريجاً لهذا العام .

في المقابل ترعى حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز ، حفل تخريج الطالبات، المقرر إقامته في الخامسة من عصر يوم السبت 11 / 7 ، في مجمع كليات البنات بسكاكا، حيث ستتشرف 2228 خريجة باستعراض مسيرة الخريجات، أمام سمو راعية الحفل وأمهاتهن والمدعوات.

يشار إلى أن أكثر من 21000 طالباً وطالبة من المنتظمين سيكملون مسيرة نهل العلم خلال الأعوام القادمة، في مختلف الكليات وفروعها، كما سيواصل 3072 طالباً وطالبة دراستهم على نظام الانتساب، و 278 في التعليم الموازي.

معالي مدير جامعة الجوف أ.د إسماعيل البشري , رفع فائق شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر ، ولسمو الأميرة سارة بنت عبدالله على دعمهما للجامعة وتشريفهما حفل التخرج السنوي الذي يعد مناسبة ينتظرها المجتمع ليحتفي بأبنائه وبناته الخريجين .

موضوعات أخرى