Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

تعليم نجران يعلن نتائج مسابقات الأمن والسلامة المدرسية

نجران - حمد آل شرية:

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران , نتائج مسابقات الأمن والسلامة المدرسية والتي نُظمت على مستوى مدارس البنين داخل نجران بمختلف مراحلها للفصل الثاني للعام الدراسي 1434/1435هـ.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة ناصر المنيع, أن 73 % من المدارس داخل نجران شاركت بالمسابقة ، وأشاد بجهودهم في تحقيق الهدف المنشود من إقامتها.

ووجه مديري المدارس التي لم تشارك بالمسابقة بضرورة تفعيل دور منسق الأمن والسلامة ولجنة الطوارئ بالمدرسة ، وإعداد خطة الطوارئ العامة (الإخلاء) وتدريب الطلاب ومنسوبي المدارس عليها لنشر الوعي والتثقيف لمفهوم الأمن والسلامة المدرسية.

من جهته أوضح مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية فيصل آل رشه , أن المدارس التي حققت مراكز متقدمة على مستوى المرحلة الابتدائية هي مدرسة معاذ بن جبل وابتدائية ، ديوان المعرفة حيث حصلت على المركز الأول، والمركز الثاني الإمام مسلم ، والمركز الثالث موسى بن نصير، وخالد بن الوليد، وعبدالرحمن الداخل، وفي المرحلة المتوسطة حصلت مدرسة ابن تيمية على المركز الأول، والأندلس على المركز الثاني، والمركز الثالث مدرسة الزبير بن العوام، و الخندق، وفي المرحلة الثانوية حققت ثانوية الملك فهد وثانوية نجران وثانوية ديوان المعرفة المركز الأول.

موضوعات أخرى