Tuesday 06/05/2014 Issue 15195 الثلاثاء 07 رجب 1435 العدد

ولي ولي العهد يستقبل عدداً من سفراء خادم الحرمين المعينين مؤخراً

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين مؤخراً ، وهم السفير محمد بن أحمد طيب المندوب الدائم للمملكة لدى منظمة التعاون الإسلامي، والسفير محمد إبراهيم العقيل المعين لدى مملكة الدنمارك، والسفير جمال إبراهيم ناصف المعين لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية.

وقد هنأهم سموه بالثقة الملكية بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين ووجههم بأن يعملوا على تعزيز علاقات المملكة بالدول التي يعملون فيها وتقديم كل عون ومساعدة لأبناء المملكة في الخارج.

متمنياً سموه لهم التوفيق ليكونوا خير سفراء لبلدهم. وقال سمو ولي ولي العهد خلال الاستقبال إن اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ الأول هو المواطن ثم المواطن ثم المواطن، ودائماً ما يؤكدان أن على جميع المسؤولين بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين داخل المملكة وخارجها.

وقد أعرب السفراء عن اعتزازهم بالثقة الملكية بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين داعين الله أن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة في تقديم كل ما يستطيعون لخدمة المملكة وأبنائها في الدول التي سيعملون بها وتعزيز علاقات التعاون بين المملكة وتلك الدول في جميع المجالات. حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين.

موضوعات أخرى