Tuesday 06/05/2014 Issue 15195 الثلاثاء 07 رجب 1435 العدد

اللواء الشيخ يفتتح فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي بمنطقة تبوك

تبوك - واس:

افتتح قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء صادق بن عبدالعزيز الشيخ اليوم فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي تحت شعار «سلامة البيئة البحرية والبرية»، وذلك بجوار مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك, ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وتجول قائد حرس الحدود في المعرض المصاحب الذي ضم آليات البحث والإنقاذ البحري، بالإضافة إلى النشرات التوعوية الهادفة والهدايا التي سيتم توزيعها على زوار المعرض.

وأوضح اللواء صادق الشيخ في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن المعرض يهدف إلى تعريف مرتادي الشواطئ البحرية بطرق السلامة من خلال تنظيم عدد من المحاضرات والفقرات التي ستقام في مقر المعرض، بالإضافة إلى توعية الزوار بضرورة الحفاظ على المتنزهات البرية والبحرية وعدم رمي النفايات المضرة بالبيئة.

ونوه اللواء صادق بالإنجازات التي حققها حرس الحدود بالمنطقة خلال الثلاثة أشهر الماضية في مجال التصدي لتهريب المخدرات والإنقاذ من حالات الغرق، مرجعا ذلك إلى توفيق الله ثم لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين التي لا تألو جهداً في تزويد حرس الحدود بإمكانيات عالية وحديثة من التسلح والآليات.

وأهاب اللواء الصادق في ختام تصريحه بالمتنزهين على شواطئ تبوك والأماكن البرية بعدم رمي النفايات داخل البحر وعلى الشواطئ، وكذلك أماكن التنزه البرية التي هي ملك للجميع.

موضوعات أخرى