Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

نادي طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الملك سعود يقيم المهرجان الختامي لنشاطاته

الجزيرة - جواهر الدهيم:

يقيم نادي طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الملك سعود المهرجان الختامي لنشاطاته للفصل الثاني و الاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيسه في 14-7-1435 هـ (الموافق 13 مايو) تحت رعاية عمادة شئون الطلاب بالمسرح الرئيسي(مبنى 26) في جامعة الملك سعود للطالبات في الدرعية من الساعة 9-حتى 1 بمشاركه مجموعات النادي الخمس مجموعة الكتاب، مجموعه المسرح، مجلة النادي (ميوز) مجموعه الخطابة و مجموعة الأفلام الوثائقية.

ويشتمل الحفل عدد من الفعاليات التي تسلط الضوء على عدد من أعمال المجموعات التابعة للنادي خلال هذه السنة الدراسية والتي تعكس إبداعات الطالبات و تكرم جهودهم و احتفالا على مرور 3 سنوات على النادي.

يتضمن الحفل إطلاق العدد الخامس من مجلة النادي (ميوز) و عرض كوميدي (ستاند اب كوميدي) مقدم من مجموعة الخطابة وفعالية (t judge a book by its cover’Don) المقدمة من مجموعة الكتاب. كما سيتم العرض الأولي لفيلم من إنتاج مجموعة الأفلام الوثائقية بعنوان (Women in History) والذي يستعرض سير نساء غيرن مجرى التاريخ. كما تقدم مجموعة المسرح معرض يستعرض أهم المسارح خلال حقب تاريخية مختلفة. أوضحت مشرفة النادي منى القحطاني

أن نادي طالبات اللغة الإنجليزية يقوم بتقديم ورش أسبوعية بالتعاون مع عدد من المدربين و المؤسسات المعتمدة بالإضافة إلى كونه نادي ريادي والأول من نوعه في احتضان عدد من المجموعات ضمن مظلة اللغة الإنجليزية. النادي يتكون من خمس مجموعات، قدموا 4 مسرحيات و أطلقوا 4 أعداد من المجلة و هم يقومون بالعمل على إنتاج فيلم وثائقي عن تعليم المرأة بالمملكة العربية السعودية.

موضوعات أخرى