Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

الرائد كسب 12 مليوناً واللاعب فيللا وسيارة ونصف مليون

الجبرين نصراوياً حتى 2019

كتب - زيد السبيعي:

وقع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي مساء البارحة عقداً احترافيا مع لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين لخمس سنوات قادمة، بحضور رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم، وذلك في منزل سموه في الرياض، وبحضور وسائل الإعلام المختلفة.

وقد تسلم رئيس الرائد شيكا مصدقا بقيمة خمسة ملايين ريال على أن يتسلم الرائد الدفعات المتبقية ثلاثة ملايين ونصف المليون بعد شهر على أن تكون الدفعة الأخيرة نهاية السنة الميلادية والبالغة ثلاثة ملايين ريال ونصف المليون , فيما سيحصل اللاعب على ثلاثة ملايين , تسلم منها نصف مليون والمتبقي رواتب شهرية بالإضافة إلى سيارة فارهة وفيللا. وبهذا تنتهي فصول قضية اللاعب بالتوقيع للنصر بعد شد وجذب بين النصر والهلال والرائد خلال الشهر الماضى انتهت بعقوبات كبيرة عليهم جميعا.

من جانبه، أكد الأمير فيصل بن تركي بأنهم سعداء بالتعاقد مع لاعب مميز كعبدالعزيز الجبرين وقال: زادت رغبتنا بضمه بإعلانه الرغبة في الانتقال للنصر مفضلا اياه على بقية الأندية، مشيراً إلى أنهم في النصر سيسعون خلال الفترة المقبلة التعاقد مع أفضل اللاعبين سوءاً المحليين أو الأجانب.

وأشاد سموه بتعامل إدارة الرائد وسرعة تجاوبهم في انتقال اللاعب للنصر بعد انتهاء فصل لجنة الاحتراف في القضية، متمنياً التوفيق للاعب وبقية زملائه لخدمة النصر لتحقيق البطولات.

في حين أكد اللاعب عبدالعزيز الجبرين بأنه سعيد بالانتقال للنصر وتحقيق حلم الطفولة وقال : أشكر إدارة الرائد على تفهمهم وضعي بتحقيق رغبتي بالانضمام للعالمي، مبيناً انه يقدر ويحترم جميع الأندية التي كانت ترغب بضمه بما فيها الهلال.

وأشار الجبرين الى أنه جاهز لخدمة النصر بتقديم المستويات الفنية المعروفة عنه، متمنياً التوفيق للرائد الذي له الفضل بعد الله في بروزي وجعلني محط أنظار جميع الأندية.

موضوعات أخرى