Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

فيما كشف البلوي سرَّ احتفال الجماهير مع اللاعبين

الاتحاد يقيم معسكراً في الرياض غداً تحضيراً للقاء الشباب آسيوياً

جدة - علاء سعيد :

تقرَّر بأن يقيم فريق الاتحاد معسكر في الرياض السبت وذلك تحضيراً للقاء الشباب في إياب دور الستة عشر من البطولة الآسيوية، حيث سوف يؤدي الفريق الاتحادي تدريباته على ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريقين الثلاثاء المقبل.

إلى ذلك يبدأ الفريق الاتحادي اليوم التحضير الفعلي للقاء الشباب المرتقب الثلاثاء المقبل في الآسيوية، حيث سوف يقوم المدرب خالد القروني بمعالجة بعض الأخطاء الفنية التي وقعت في لقاء الذهاب من أجل تلافيها في الإياب، كما ستشهد التشكيلة عودة اللاعب معن الخضري الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف وستكون مشاركته على حساب اللاعب محمد العمري.

من جانبه فقد أبدى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي سعادته بالنتيجة الإيجابية التي حققها فريقه في لقاء الذهاب أمام الشباب بالفوز بهدف وحيد مشيراً إلى أنهم سيبحثون في لقاء الإياب على تحقيق الفوز ومن ثم التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

وأشار الرئيس الاتحادي إلى أن اللاعبين لم يحتفلوا بعد نهاية المباراة، بل ذهبوا إلى جماهير ناديهم وترديد النشيد وتوديع ملعب الشرائع الذي تعتبر آخر مباراة تُقام عليه بعد افتتاح ملعب الجوهرة الذي ستكون المباريات عليه الموسم المقبل.

موضوعات أخرى