Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

تصدر قائمة لاعبي التنس في شرق أمريكا

نجم أخضر التنس الحقباني يحقق بطولتي التنس الدولية في واشنطن

كتب – زيد السبيعي:

توج النجم الواعد وكابتن المنتخب السعودي للناشئين اللاعب سعود الحقباني ببطولة التنس الدولية (الكبرى) التي أقيمت على ملاعب جامعة جورج واشنطن في العاصمة الأمريكية، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصنف الثاني في البطولة الأمريكي أندروا دالي بمجموعتين دون رد وبنتيجة (6-2 ، 6-0).

وكان اللاعب الحقباني قد أخرج المصنف الأول من البطولة الأمريكي ابن كاتيا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6-1، 6-4)، بعد أن قدم مستوى فنياً مميزاً، استطاع من خلاله كسب المصنف الأول في البطولة، وحظي بإشادات كبيرة من قبل مهتمي اللعبة في أمريكا وتوقعوا له مستقبلاً باهراً في مشواره المقبل في اللعبة.

كما حقق سعود الحقباني لقب البطولة للزوجي مع الأمريكي ابن كاتيا المصنف الأول، وجمع بطولتي الفردي والزوجي، علماً أن النجم السعودي الواعد تصدر بنقاط البطولة قائمة لاعبي التنس في شرق الولايات المتحدة الأمريكية تحت 12 سنة.

يذكر أن اللاعب الواعد سعود الحقباني تم اختياره من الاتحاد الأمريكي للتنس قبل أسبوع لمعسكر النخبة للاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في اللعبة الأجمل والأشهر والأكثر متابعة بعد كرة القدم، كما أنه يعتبر اللاعب الأول على مستوى الخليج والعرب تحت 12 سنة بسجل خال من الخسائر لثلاث سنوات ماضية.

علماً أن اللاعب الحقباني يحظى بدعم كبير من الاتحاد السعودي للتنس ومتابعة شخصية من رئيس الاتحاد الأستاذ غدران سعيد غدران الذي يركز على الاهتمام بالقاعدة ويعول عليها كثيراً في الاستحقاقات المقبلة.

موضوعات أخرى