Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

تربوي الشفا يشهد تكريم الإعلاميات الصغيرات بمدرسة أمامة بنت حمزة بالحرس الوطني

الجزيرة - غدير الطيار:

أقامت مدرسة أمامة بنت حمزة بالحرس الوطني التابعة لمكتب التربية والتعليم بالشفا حفل للتتويج الإعلاميات الصغيرات، حيث أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم، ثم قدمت فقرة ترحيبية عقبها أخرى تعريفية عن الإعلام المدرسي التربوي ورؤية ورسالة الإعلام وأهدافه.

بعد ذلك تم عرض مشهدين مختلفين عن مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى عروض فلاشية منوعة عن الإعلام وتعريف بمواقع المدرسة والعديد من الفقرات المتنوعة.

ثم تم تكريم الفائزات في مسابقة أجمل شعار، حيث حصل على المركز الأول من المرحلة الثانوية الطالبة العنود عبد الرحمن المهوس من الثانوية 128، فيما حصل على المركز الثانية للمرحلة المتوسطة الطالبة أمل عبد الرحمن المهوس، وحقق المركز الثالث من المرحلة الجامعية الطالبة ريما عبد الرحمن المهوس، فيما حقق المركز الرابع من المرحلة المتوسطة الطالبة منيرة الزعيبي من المتوسطة 180، كما تم تكريم مساعدة الثانوية.

بعد ذلك جرى تتويج الإعلاميات الصغيرات وتكريمهن بدرع تذكاري، كما تم تكريم المشاركات في مواقع مدرسة أمامة بنت حمزة (التويتر - المدونة - الفيس بوك - الانستقرام - اليوتيوب)، كما تم تكريم مديرة مدرسة أمامة بنت حمزة أ. هيفاء فهد البراك والمنسقة الإعلامية فاطمة الشراري.

حضر الحفل عدد من مديرات ومساعدات المدارس وعدد من مشرفات مكتب الإشراف التربوي بالشفا كل من مشرفة النشاط غدير الطيار ومشرفة الاقتصاد نادية العواجي ومشرفة الاجتماعيات فوزية الغامدي ومشرفة الدين سلمى المنقور والمنسقة الإعلامية بوحدة التطوير أمل السعيد من المتوسطة 65 والمنسقة الإعلامية منيرة عبد الكريم من المتوسطة 11، ودلال مسفر من الابتدائية حديجة الابتدائية بالدوادمي، فيما شارك طالبات المدرسة بكافة المراحل في الحفل.

موضوعات أخرى