Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

سابك شريك رئيسي في معرض (رام) لرائدات الأعمال

سجلت شركة سابك خطوة جديدة ومميزة لها على طريق المبادرات المجتمعية، من خلال مشاركتها «كشريك رئيسي» في معرض رام لرائدات الأعمال.

وتعد الشركة سباقة في جميع المشاركات والدعم لمثل هذه المعارض والمناسبات التي تعود بالنفع على الأسر المنتجة، وتكون في خدمة الوطن والمجتمع ، كما أنها مشاركة دائمة في مثل هذه النجاحات الرائدة التي تلبي احتياج المرأة المنتجة، من منطلق واجبها الاجتماعي.

وامتدت فعاليات المعرض الذي يقام ولأول مرة في منطقة عسير، لمدة أسبوع كامل في الفترة ما بين 24 و30 ابريل، وأقيم في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط، تحت رعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وتنفيذاً للتوجيهات الكريمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله - بشأن دعـم الأسر المنتجة، وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها وتوفير المزيد من فرص العمل للنساء.

وتحت شعار»نصنع التغيير» الذي بنت عليه استراتيجياتها الاجتماعية، انطلقت مشاركة «سابك» في «رام» محدثة فرقاً كبيراً، ومساهمة بشكل مباشر في نجاح المعرض وتحقيقه لأهدافه المرجوة.

وحققت مشاركة سابك ابتهاجا لدى المشاركات لما أضافته على المعرض من قوة وفعالية، مؤسسة لشراكة مستمرة يعود نفعها للوطن والمواطنين بالدرجة الأولى.

وتلقت الشركة رسائل شكر من المشاركات تقديراً لمساهمتها في إنجاح المعرض، وتأكيدا على القيمة التي يمثلها ذلك الدعم. وتلقت أيضا لوحة شكر تضامنت فنانات عسير لرسمها تعبر عن الفن التشكيلي الشعبي تقديرا لجهود الشركة ودعم سيدات الأعمال في كافة المجالات.

وتم تكريمها خلال حفل الافتتاح، وتسلم درع التكريم مديرها العام بجدة عبد الإله بن عبد الرحمن الفارس من محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط.

موضوعات أخرى