Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

سوليدير انترناشونال والتعمير المحدودة تطلقان مشروعاً سكنياً رائداً

كشفت شركتا سوليدير انترناشونال والتعمير المحدودة الستار عن مشروع برج «غولدن تاور» السكني، في حفل أقيم في قاعة ليلتي - جدة الاثنين 28 جمادى الثاني 1435هـ .

حضر الحفل الشيخ خالد بن ابراهيم آل ابراهيم رئيس مجلس إدارة شركة التعمير المحدودة ورئيس مجلس إدارة شركة سوليدير انترناشونال الدكتور ناصر الشماع، وشارك فيه العديد من الشخصيات السعودية المرموقة وممثلو وسائل الإعلام، وسُلط خلاله الضوء على مشروع طموح يضاهي بموقعه وتصميمه المعماري أرقى الأبراج العالمية.

وفي كلمته توجه الدكتور ناصر الشماع بالشكر العميق إلى «خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله، وإلى حكومته الرشيدة وإلى أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جدة وكافة الجهات الحكومية على التسهيلات والدعم الذين أتاحوا لنا تنفيذ هذا المشروع الرائد» مثنياً على، «حكمة خادم الحرمين الشريفين في تجنيب المملكة التقلبات الاقتصادية التي شهدتها وتشهدها أغلب دول العالم في الآونة الأخيرة».

وأشار الشماع إلى ان «غولدن تاور» الذي يتم تطويره بالشراكة مع شركة التعمير المحدودة هو «حجر زاوية في إستراتيجية سوليدير انترناشونال التي بدأت بالتوسع في المملكة من خلال مشاريع كبرى، مستندة إلى خبراتها في قطاع تطوير العقارات وإدارتها على المستويين الإقليمي والعالمي.».

وأضاف «ان الأسس الاقتصادية الصلبة للملكة العربية السعودية تشكل حافزاً محورياً لنا للمضي قدماً بمشاريع مستقبلية نأمل في أن تصبح علامة فارقة في مجال التخطيط والتصميم والتطوير العقاري».

وقدم المنظمون شرحاً مفصلاً عن المشروع الذي يطرح في السوق العقارية معايير جديدة للسكن المرفَه بهندسته الخارجية وتصاميمه الداخلية الفخمة والعصرية، ومنها ردهته المميزة بارتفاع تسعة أمتار، والنوافير والمعالم المائية التي تتوزع في أرجائه لتمنح سكانه شعوراً بالمتعة مع شاطئ جدة المفعم بجمال البحر الأحمر.

ويتميز البرج بهندسة عصرية ذات معايير معمارية فنية وجمالية، ويجمع بتصميمه بين الحداثة وتراث العمارة في المملكة العربية السعودية، إذ يقدم ميزات معمارية تقليديّة مستوحاة من واجهات بيوت ومباني جدة القديمة، برؤية عصرية تجعله متجانساً مع محيطه.

موضوعات أخرى